- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

للمرة الثانية جنيفر أنيستون أجمل امرأة في العالم

Capture d’écran 2016-04-22 à 07.55.48منحت مجلة «بيبول» الأميركية الممثلة جنيفر أنيستون (47 عاماً) لقب أجمل امرأة في العالم للعام 2016، وهي المرة الثانية التي تمنحها إياه بعد 2004.

وأعربت الممثلة التي تصدّرت غلاف المجلة واشتهرت بفضل مسلسل «فريندز» الكوميدي عن سعادتها الكبيرة بهذا اللقب، وأن «مفهوم الجمال تغير كثيرا في نظرها على مر السنين». وصرحت في شريط فيديو بث على موقع المجلة الإلكتروين بأن «المسألة لا تقتصر على الملابس»، بل إن الجمال يعني في نظرها «الثقة والسلم الداخليين واللطف والصدق، وهو يقضي بمواجهة التحديات وعدم الشعور بالخجل من الأمور التي لم تسر حسب المتوقع».

وأقرت الممثلة الأميركية التي تزوجت للمرة الثانية في آب (أغسطس) الماضي من الممثل والمخرج الأميركي جاستن ثيرو (44 عاما) وفي رصيدها 30 فيلماً، بأنها بدأت تعتني بمظهرها بعدما حُرمت من دور لأن وكيل الأعمال اعتبرها «ممتلئة الجسم».

وكانت مجلة «بيبول» منحت لقب أجمل امرأة في العالم العام الماضي للممثلة الأميركية ساندرا بولوك (51 عاما).

وأصبحت بطلات «فريندز» الذي بدأ بثه منذ 1994 النجمات التلفزيونيات الأعلى أجراً في العالم خلال تصوير المسلسل الشهير، وبلغ أجرهن في آخر موسم من هذا العمل التلفزيوني مليون دولار في الحلقة الواحدة، بحسب موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.