- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

مواد أفيونية في مكان وفاة برنس

أفادت وسائل الإعلام أن السلطات التي تحقق في وفاة المغنى برنس عثرت على أدوية تحتوى مواد أفيونية معه وفي مكان الوفاة.

وجاءت هذه التقارير يوم الأربعاء في اليوم ذاته الذي أظهرت فيه وثائق محكمة أن قاضيا كلف بنكا بحراسة ممتلكات المغني الراحل.

وذكرت شبكة (سي.إن.إن) أنه تم اكتشاف المادة المسكنة مع برنس بينما قالت صحيفة ستار تريبيون في منيابوليس إن الحبوب اكتشفت مع المغني الذي توفي عن عمر 57 عاما في منزله بإحدى ضواحي منيابوليس.

واستند التقريران إلى مصادر لم تُنشر أسماؤها من جهات إنفاذ القانون. ولم يتسن لرويترز على الفور أن تتحقق من صحة النبأ كما تعذر الاتصال بمسؤولين في جهات إنفاذ القانون للتعقيب.

وذكرت عدة وسائل إعلامية بينها (سي.إن.إن) أنه طلب من جهات إنفاذ القانون المحلية مساعدة إدارة مكافحة المخدرات المساعدة في التحقيق.

اشتهر برنس بأغان مثل (بربل رين) أو المطر البنفسجي و(وين دوفز كراي) أو عندما تبكي الحمائم وقد عثر على جثته في مصعد بمنزله في منيابوليس مما سبب صدمة لعشاقه في مختلف أنحاء العالم.

وكان برنس في جولة فنية بالولايات المتحدة الأسبوع الماضي. ودخل المستشفى فترة وجيزة يوم الجمعة الماضي إثر إصابته بالإنفلونزا بعد أن هبطت طائرته اضطراريا في ولاية إيلينوي حسب ما ذكره ممثل عنه لموقع (تي.إم.زد) المعني بأخبار المشاهير