- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

قرد صيني يتوقع فوز دونالد ترامب

توقع قرد صيني فوز المرشح الجمهوري دونالد ترامب بالانتخابات الرئاسية الاميركية المزمع اجراؤها الثلاثاء، على ما اكدت الحديقة التي تؤوي هذا الحيوان الذي عرف سابقا بتوقعه فوز البرتغال بكأس اوروبا لكرة القدم هذا العام.

فبعد الاخطبوط “بول” الذي نجح في توقع نتائج مباريات كأس العالم لكرة القدم 2010، بات القرد “غودا” الذي يعني اسمه “العقدة” او “القشعريرة” اخر الحيوانات التي تنسب اليها قدرة مفترضة على التنبؤ.

وأشارت حديقة الحيوانات في مقاطعة هونان (جنوب) الى ان القرد وضع امام خيارين عبر صورتين كبيرتين لدونالد ترامب ومنافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون، فعمد “بعد تفكير معمق” الى اختيار المرشح الجمهوري.

واغتنم القرد “غودا” الفرصة لتهنئة الفائز وتقبيل صورته وفق ما بينت صور نشرتها حديقة الحيوانات، في حين تظهر استطلاعات الرأي منافسة محمومة بين المرشحين في السباق الى البيت الابيض.

وقد توقع القرد البالغ خمس سنوات في السابق فوز البرتغال على فرنسا في المباراة النهائية لكأس اوروبا لكرة القدم في تموز/يوليو الماضي، قبل يومين من موعد المباراة، وذلك بعدما التهم بشراهة موزة موضوعة على العالم البرتغالي متجاهلا اخرى كانت موجودة على العالم الفرنسي.