- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

ريال زيدان يبتعد عن منافسيه في الدوري الاسباني

رغم أن ريال مدريد متصدر الترتيب لعب بتشكيلة احتياطية إلا أنه لم يسقط في فخ التعادل بعد أن سجل لاعب الوسط الدولي إيسكو هدفا قاتلا قاده إلى الفوز على مضيفه سبورتينغ خيخون المتواضع 3-2، السبت في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم،على ملعب “أل مولينون” وأمام 23 ألف متفرج .

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 75 نقطة بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي يستقبل ريال سوسييداد السابع في وقت لاحق، علما بأنه يملك أيضا مباراة مؤجلة ضد سلتا فيغو. وهذه “البروفة” الأخيرة لريال قبل موقعة الحسم المنتظرة في 23 الحالي مع برشلونة على أرضه.

وكان الفريق الملكي قطع أكثر من نصف الطريق نحو دور الأربعة في دوري أبطال أوروبا، بفوزه الأربعاء خارج قواعده على بايرن ميونيخ الألماني 2-1 بفضل ثنائية للبرتغالي كريستيانو رونالدو.

ونظرا لزحمة المباريات وخوض ريال مباراة الرد أمام بايرن الثلاثاء المقبل، قام المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بإراحة معظم نجومه، خصوصا رونالدو أفضل لاعب في العالم ولاعبي الوسط الكرواتي لوكا مودريتش والألماني طوني كروس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، فيما غاب الجناح الويلزي غاريث بايل لمضاعفات في كاحله جراء إصابة سابقة أبعدته حوالي ثلاثة أشهر عن الملاعب.

وتحدث ظهير ريال البرازيلي مارسيلو عن إرهاق ريال راهنا: “مرة أخرى لم يكن لدينا الوقت للراحة. من شارك اليوم قدم أفضل ما لديه. البعض لم يلعب كثيرا هذا الموسم وهذا ما يجعل ريال عظيما. ليس هناك وقت للراحة هذا الشهر لكننا نعمل بصورة جيدة من الناحية البدنية. تراكم المباريات يسبب الإرهاق الذهني أيضا”.