- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

ريال زيدان يهزم بايرن أنشلوتي ويتأهل لنصف النهائي

برس نت – باريس

تمكن ريال مدريد مساء الثلاثاء من الفوز على ضيفه بايرن ميونيخ بنتيجة 4-2 في مباراة شيقة ومثيرة  على ملعب “سانتياغو برنابيو” بالعاصمة الإسبانية، ولكنه انتظر فترة تمديد التمديد بعد أن تعادل في الوقت الرسمي، وبذلك ليتأهل لدور الأربعة للمرة السابعة على التوالي، وهو رقم قياسي.

أما النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فكان صاحب ثلاثية وأصبح أول لاعب  يسجل أكثر من 100 أهداف في مباريات أوربا أبطال أوروبا. والجدير باذكر أو رونالدو سجل هدفي الفوز لناديه الملكي (2-1) في مباراة الذهاب قبل أسبوع على ملعب بايرن  “أليانز أرينا”.

و ظهر الفريق الألماني بوجه أفضل مقارنة بالمرحلة الأولى من هذه المواجهة وأرغم منافسه على التراجع  وهدد مرماه عدد مرات.

وواصل هجوم بايرن اندفاعه والضغط على دفاعان ريال ويتمكن من الحصول على ركلة جزاء بعد خطأ ارتكبه لاعب الوسط كازيميرو على روبن في الدقيقة 52. ووحولها ليفاندوفسكي إلى هدف بايرن الأول في المباراة (دقيقة 53)، وهذا الهدف لم يكن مؤثراً على النتيجة ف ريال مدريد يكون متأهلاً بفارق الأهداف

تمكن ريال بعد إخراج زيدان لبنزمه من إدراك التعادل عن طريق رونالدو (دقيقة 76) ولكن بايرن استمر الهجوم وتمكن من إحراز الهدف الثاني نتيجة غلطة راموسالذي أدخل الكرة في مرمى حارسه في (دقيقة 78) ليصبح الفريقان متعادلان في المبارتين 3-3. وفشل كل منهما من تسجل هدف الفوز ولكن خسر بايرن لاعباً وبات بعشرة لاعبين بعد تلقي فيدال بطاقة حمراء في (دقيقة 84).

 واستغل ريال مدريد تفوقه العددي كما حصل في ميونيخ فسجل رونالدو هدف التعادل (دقيقة 105 ) ليرجح ريال ثم أضاف هدفاً ثالثا التقدم (3-2 في دقيقة 109) قبل يقضي أسينيو على آمال بايرن في ختام مهرجان الأهداف في (دقيقة 112) ليصبح ريال مدريد بقيادة زين الدين زيدان  أول ناد يحتفظ بلقبه القاري

وللتذكير فإن ميلان حقق هذا عام 1990 عندما كان كارلو أنتشيلوتي لاعبا في الفريق الإيطالي.