- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

ميسي الندم بعد التعادل

أكد نجم المنتخب الارجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي السبت انه يشعر بالمرارة لعدم قدرة منتخب بلاده على الفوز على ايسلندا (1-1) في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة في مونديال روسيا 2018، وأضاع خلالها قائد المنتخب الأميركي الجنوبي ركلة جزاء.

وقال ميسي “أشعر بمرارة عدم القدرة على كسب النقاط الثلاث لأنني أعتقد أننا كنا نستحق ذلك”.

وأضاف نجم برشلونة الاسباني “كان الأمر صعبا، ولم يرغبوا (الايسلنديون) في اللعب، لم تكن لدينا مساحات لخلق المشاكل لهم. حاولنا اللعب بطريقة سريعة جدا، لكننا لم نجد المساحات التي أغلقت بشكل جيد”. واعتبر ان “بدء (المنافسة) بالفوز مهم دائما”.

وفي الوقت الذي تألق فيه منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو امام اسبانيا الجمعة عندما سجل ثلاثية تاريخية (3-3)، أهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء كان من الممكن أن تمنح التقدم لمنتخب بلاده، تصدى لها الحارس الايسلندي هانيس هالدورسون في الدقيقة 64.

وقال ميسي “سجلنا مبكرا، ففتحوا اللعب قليلا، وأعتقد أنه كان يتعين علينا وقتها خلق المزيد من الفرص (للتسجيل)، لأنهم أغلقوا كل المنافذ في الشوط الثاني”.

وينتظر الارجنتينيون الكثير من نجمهم ميسي في المونديال الحالي بعد الفشل في 3 مباريات نهائية في الاعوام الثلاثة الاخيرة (مونديال 2014 وكوبا اميركا 2015 و2016)، خصوصا وانه غالبا ما يتعرض لانتقادات بسبب ادائه مع المنتخب الوطني الذي لم يحرز معه أي لقب كبير.

وأوضح أفضل لاعب في العالم خمس مرات “رغم أنه لا يزال بامكاننا دائما التحسن، فقد كنا نستحق الفوز ولم نكن نتوقع أن نبدأ المنافسة بنقطة في المباراة الأولى. ولكن هذه هي المباراة الأولى، لا أحد يعطي أي شيء”.

أضاف “هذه نهائيات عالمية صعبة جدا. يجب أن نستمر (…) سنحاول الانتقال الى شيء آخر، لدينا يوم آخر للراحة وبدء الاستعداد للمباراة (المقبلة) ضد كرواتيا في 21 حزيران/يونيو”، مشيرا الى “اننا نريد الاستمرار بنفس الحماس، بنفس الرغبة”.

وسجل ميسي الذي سيحتفل قريبا بعيد ميلاده الحادي والثلاثين، خمسة أهداف في ثلاث نسخ من المونديال (2006، 2010، و2014).