- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

كلاسيكو اسبانيا: ريال مدريد يتحضر للقاء برشلونة

أكد الارجنتيني سانتياغو سولاري مدرب نادي ريال مدريد الإسباني أن فريقه “نهض مجددا” بعد خسارته أمام غريمه برشلونة صفر-3 الاربعاء على ارضه في إياب نصف نهائي مسابقة الكأس الذي “أصبح من الماضي”.

وقال سولاري عشية مواجهة برشلونة مجددا في مدريد لكن في الدوري المحلي “نهضنا مجددا ومتعطشون للنقاط. الروزنامة أو القدر جعلنا نواجه الخصم نفسه مجددا. هذا كلاسيكو الكرة الاسبانية الكبير. سنقاربه بنفس الرغبة والروحية كالمباراة السابقة محاولين تحسين ما يمكن تحسينه”.

ويتخلف ريال ثالث الترتيب عن برشلونة بفارق تسع نقاط “يجب أن نفكر فقط في المباراة المقبلة وتقليص الفارق في الترتيب”.

وشدد مدرب فريق الرديف سابقا والذي تمت ترقيته بعد اقالة جولن لوبيتيغي اثر الخسارة القاسية ضد برشلونة 1-5 في ذهاب الدوري “لم نسجل في مباراتنا الاخيرة، لكن نجحنا بذلك من قبل. المباراة السابقة أصبحت من الماضي.. بعض الكرات كان يجب أن تهز الشباك لكن هذه كرة القدم”.

وسيطر ريال على المباراة وفرصها في الشوط الاول ومطلع الثاني، قبل ان تهتز شباكه ثلاث مرات ليتأهل برشلونة 4-1 بمجموع المباراتين الى النهائي.

واعتبر سولاري ان “انهاء الهجمات في منتصف ملعب الخصم عنصر هام في كرة القدم. سننكب على ذلك مع تشكيلتنا الرائعة والمليئة باللاعبين الكبار”.

وعن وضع جناحه الويلزي غاريث بايل على مقاعد البدلاء واحتفالاته الفاترة بعد التسجيل، قال سولاري “لست متفقا مع فكرة انه لا يلعب كثيرا. منذ عودته من الاصابة (نهاية كانون الثاني/يناير) خاض غاريث بايل كل المباريات وسجل عدة أهداف. كان أساسيا في كأس العالم للأندية (في كانون الاول/ديسمبر) وحاسما في احراز اللقب الاخير في دوري ابطال اوروبا.. الجميع يعرف غاريث والجماهير تدرك ان بايل قدم الكثير لهذا النادي”.