- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

هيفا تتضامن مع الشعوب العربية

اختارت الفنانة هيفاء وهبي عدم الغناء في حفلات عيد الحب التزاما منهاً بالتضامن مع جميع الشعوب العربية التي تواجه الازمات، خصوصاً في هذه المرحلة الدقيقة التي تشهد تطورات غير عادية، وبررت خطوتها بالقول “انا ابنة هذا المجتمع ومن الطبيعي ان اتعاطف مع ناسه الذين لم يبخلوا يوماً في منحي محبتهم وتأييدهم، لذا لم اغني في مناسبة عيد العشاق وفضلت ان امضي العيد مع زوجي وعائلتي”.

وأكدت الفنانة اللبنانية في تصريح لـ«العرب اليوم» ان من دون الحب تبدو يوميات الانسان موحشة ولولاه لسادت شريعة الغاب. واشارت الفنانة اللبنانية الى ان مناسبة عيد الحب ممكن ان تكون محصورة بيوم واحد في السنة لدى البعض، فيما تعتبرها هي موجودة في كل دقيقة من حياتها وتعيشها بالقرب من زوجها رجل الاعمال المصري احمد ابو هشيمة، وأيضاً الى جانب المحبين المخلصين كما أسمتهم.
هيفاء رفضت الكشف عن الهدية التي احضرها لها زوجها في تلك المناسبة واكتفت بالقول “يمكن ان تكفيني كلمة جميلة كونها ابلغ من أي هدايا في الدنيا. فالاحساس الجميل والصادق لا يقدر بثمن على الاطلاق وهو عمود اساسي في العلاقة الجيدة بين أي طرفين”.
وفي عيد الحب، تمنت هيفاء وهبي أن يسود السلام والامان على الجميع في الوطن العربي قائلةً “ربما هي مناسبة للتمني ان يحل الاستقرار على جميع الدول العربية التي تشهد ازمات لان الشعب العربي يستحق العيش والفرح والمستقبل واتوجه للجميع بمحبتي وتقديري وامتناني لكل شخص تابعني ودعم نجاحي”.