- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

أمير موناكو يتعرض للضرب في نيويورك

قالت الشرطة في نيويورك إن أمير موناكو بيار كازيراغي تعرض للضرب في وجهه أثناء مشاجرة بملهى ليلي مطلع الاسبوع وان رجلا اقتيد امام المحكمة بتهمة الاعتداء عيله.

واشارت تقارير اعلامية الى أن كازيراغي (24 عاما)، حفيد ممثلة هوليوود الراحلة غريس كيلي، دخل المستشفى لفترة وجيزة بعد وقوع الحادث. وقالت الشرطة انه تعرض للضرب مع ثلاثة رجال اخرين على يد صاحب مطعم سابق يدعى آدم هوك في نزاع بملهى دبل سيفين في حوالي الساعة الثانية صباحا يوم السبت.

وتشير الشكوى الجنائية ان بين الذين تعرضوا للضرب ستافروس نياركوس سليل اسرة الشحن اليونانية والصديق السابق للممثلة وعارضة الازياء الامريكية باريس هيلتون وريثة فنادق هيلتون الشهيرة.

وقال كازيراغي للشرطة انه تعرض للضرب مرارا في وجهه حسبما ورد في الشكوى الجنائية “مما ادى الى تمزق في خده والتسبب في كدمات وتورم واحمرار وألم شديد في وجهه.” وقدم الرجال الثلاثة شكاوى مماثلة في حق هوك (47 عاما) الذي قال محاميه انه كان يتصرف فقط دفاعا عن النفس.

ولم يرد محامي كازيراجي على الاتصالات. ويعيش كازيراغي في ايطاليا وترتيبه الثالث في ولاية عرش موناكو وهو ابن الاميرة كارولين من زوجها الثاني الذي توفي في حادث ركوب زوارق عندما كان بيار طفلا صغيراً.