- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

امبراطور «سي إن إن»: امرأة واحدة لا تكفي

أقر مؤسس شبكة «سي إن إن» الإخبارية، للمرة الأولى بأنه لا يكتفي بصديقة واحدة، وإنما يتخذ لنفسه أربعا منهن، يمضي مع كل منهن أسبوعاً، وذلك منذ نهاية زواجه بالطلاق من الممثلة جين فوندا. وجاء اعترافه هذا مصحوبا بحنين الى هذه الأخيرة التي قال إن مفارقتها دفعته للتفكير في الانتحار.

يذكر أن تيرنر (73 عاما) اشتهر ايضا بفضل زوجته الثالثة الممثلة المخضرمة جين فوندا الى حين انفضالهما بالطلاق بعد 10 سنوات معا في 2001. ومنذ ذلك الحين قرر الملياردير إنه بحاجة الى «ترتيب خاص». وعلى هذا الأساس اتخذ له أربع صديقات كل منهن على علم بالأخريات ومكانها المحدد في الصف.

وفي لقاء مع مجلة «هوليوود ريبورتر» قال تيرنر: «القاعدة العامة هي اسبوع مع كل واحدة من هؤلاء النسوة». وورغم أنه رفض الكشف عن هويّاتهن، فقد استثنى منهن الروائية اليزابيث دوبري، التي كانت ترافقه وقت الحوار في نيويورك. ويذكر أنها كانت حتى خمسة أعوام مضت متزوجة من الكاتب روبرت اولين باتلر حائز جائزة «بوليتزر» عن مجموعته القصصية «رائحة زكية من جبل غريب».

وبعيد طلاقهما كتب هذا الروائي رسالة الكترونية الى أصدقائه تسربت على نحو ما للصحافة وجاء فيها: «ربما تركتني اليزابيث من أجل تيد تيرنر. لكنها لن تكون صديقته الوحيدة. تيد لم ولن يؤمن بالشريكة الواحدة. لكن الحق يقال، وهو أن تيد لا يحيط نفسه بعدد كبير من الصديقات ولا يتعامل معهن كالمتاع».

وسألت المجلة تيرنر في حوارها معه عما إذا النساء الأخريات راضيات بهذا الترتيب، فرد بقوله «نوعا ما»!. وقال أيضا إنه لا يزال على أواصر الصداقة مع جين فوندا ويتحدث اليها نحو مرة كل شهر. وتبعا لصديق مقرب منه فهو «يحبها حتى الآن».

ومن جهته قال تيد، الذي يملك 24 قصرا و14 مزرعة في الولايات المتجدة وحدها، في معرض خلافات الممثلة الشهيرة معه: «قالت جين إننا بحاجة فقط الى دارين، واحدة للشتاء والثانية للصيف. كما انها ضاقت ذرعا بالسفر المتصل والترحال من مكان لآخر».

ومضى يقول: «ما الذي كان بوسعي عمله؟ أن أجلس وأذرف الدمع؟ لكن هذا هو ما فعلته بالضبط على مدى الأشهر الستة التي أعقبت طلاقنا. ولكن، في نهاية الأمر، توجب علىّ الالتفات الى حياتي».

ولم يكتف الملياردير بهذا، بل اعترف للمرة الأولى بأنه كان على شفا الانتحار. وقال: «نعم فكرت في وضع حد لحياتي، لكنني قرت أخيرا أن هذا ليس بالحل الأمثل». وكشف أيضا أنه لم يدخل أي متجر من أي نوع لأي غرض كان بما في ذلك شراء شيء لشخصه.

يذكر أن بين الأسرار التي خرجت للعلن أن تيرنر كان ينوي ترشيح نفسه للرئاسة عن الحزب الديمقراطي – أو كمستقل – ضد جورج بوش في 2000 لكن فوندا اعترضت على ذلك.

ويذكر أيضا أن ثروة هذا الرجل – الذي قدم قبل سنوات مليار دولار تبرعا شخصيا للأمم المتحدة – قُدرت بنحو ملياري دولار سيولة نقدية. لكنه أيضا يحتل المرتبة الثانية في قائمة ملاك الأراضي الخاصة بعموم الولايات المتحدة. وقد أنفق في الآونة الأخيرة مبالغ طائلة على قضايا حماية البيئة ويعرف أنه يملك قطيعا من الثيران الأميركية «البيسون» يبلغ 50 ألف رأس.