- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

يونايتد يهزم توتنهام

أحرز اشلي يانج هدفين ليساعد مانشستر يونايتد على الفوز على مضيفه توتنهام هوتسبير 3-1 ويقلص الى نقطتين الفارق مع مانشستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم يوم الاحد.

وسجل يانج جناح منتخب انجلترا هدفين في تسع دقائق من الشوط الثاني بعد أن افتتح وين روني التسجيل بضربة رأس متقنة في الدقيقة 44.

وأحرز البديل جيرمين ديفو هدفا شرفيا في الدقائق الاخيرة لتوتنهام الذي مني بهزيمته الثقيلة الثانية خلال ثمانية أيام بعد خسارته 5-2 أمام ارسنال.

وقبل 11 مباراة من نهاية الدوري رفع يونايتد رصيده الى 64 نقطة ليحتل المركز الثاني متأخرا بنقطتين عن سيتي صاحب الصدارة بينما يحتل توتنهام المركز الثالث وجمع 53 نقطة متقدما بأربع نقاط على ارسنال صاحب المركز الرابع اخر المراكز المؤهلة لدوري ابطال اوروبا.

وقال المدرب اليكس فيرجسون الذي قاد مانشستر يونايتد في المباراة 986 في الدوري الانجليزي لتلفزيون سكاي سبورتس “كنا محظوظون.. أحرزنا هدفا قبل نهاية الشوط الاول مباشرة من أول فرصة تسنح لنا.”

وأضاف “من المؤكد أن تأثير الهدف كان قويا على توتنهام.”

ويتأخر تشيلسي الذي أقال مدربه البرتغالي اندريه فيلاس بواش في وقت سابق يوم الاحد عن ارسنال بفارق ثلاث نقاط في المركز الخامس.

وفي وقت سابق يوم الاحد سجل شولا اميوبي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل نيوكاسل 1-1 مع ضيفه سندرلاند الذي أنهى اللقاء بعشرة لاعبين في مباراة قمة شمال شرق انجلترا.