- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

اعتقال “عبدة شيطان” في لبنان

ذكرت مواقع إخبارية أن السلطات الأمنية اللبنانية أوقفت 8 أشخاص، بينهم فتيات، للاشتباه بأنهم من “عبدة الشيطان”.  ونقل موقع “أم  بي سي” عن مصادر قضائية لبنانية قولها: “إن الموقوفين الـ8 كانوا أقدموا على الكتابة على أجسادهم وتعاطي المخدرات؛ ومن المقرر أن يجري القضاء العسكري التحقيق معهم”.
وكانت ظاهرة “عبدة الشيطان” اكتُشفت في لبنان في أواخر العام 1995، عندما تم توقيف مروّجين لأشرطة وأسطوانات ممغنطة في مطار بيروت الدولي تحتوي على موسيقى صاخبة ومعكوسة وكلمات شيطانية.
وتنقسم طقوس “عبدة الشيطان” إلى اثنين؛ جنسية تصل إلى درجة يصفها البعض بـ”المقززة الممجوجة إلى الغاية”، ودموية يخرج فيها هؤلاء عن “الآدمية إلى حالة لا توصف”.
ويرجع أصل “عبدة الشيطان”، كما تقول الباحثة الأميركية إليزابيث باريت من جامعة (إيلينوي)، الى “إحدى الطوائف التي تندرج تحت الوثنية؛ حيث أن كل ممارساتها وطقوس أفرادها انتهاك صارخ للقانون؛ مثل تعاطي المخدرات وشرب الخمور والجنس الجماعي والشذوذ والسرقة”.
وتؤكد الباحثة أن عبادة الشيطان ظهرت في أوروبا في بداية القرن الثالث عشر، وقام أعضاؤها بممارسة السحر الأسود، ووصلت ذروتها إلى أن دعت كنائس أوروبا إلى حرق “عبدة الشيطان”، بهدف اقتلاع جذور “الممارسات الشيطانية هذه”.