- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

صوت المذياع معاد للسلوك الاجتماعي

أصدرت محكمة بريطانية حكماً بموجب قانون السلوك المعادي للمجتمع بحق بريطانية في السابعة والثمانين من العمر تعاني من مشاكل في السمع، لتشغيل مذياعها بصوت مرتفع جداً أزعج جيرانها.
وقالت صحيفة “ديلي اكسبريس” اليوم الأربعاء إن جيران جورجينا سيمز تحملوا أكثر من 13 شهراً من الجحيم من صوت مذياعها المرتفع وهي تستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية لبيتهوفن وبرامز ليلاً ونهاراً، وتضرب بعنف بعكازة تستخدمها على الجدران.
وأضافت أن محكمة كانت أصدرت حكماً مؤقتاً بحق سيمز بموجب قانون السلوك المعادي للمجتمع، لكن بلدية مدينة غوسبورت بمقاطعة هامبشاير التي تعيش فيها السيدة البريطانية المسنة سحبت دعواها لإصدار حكم كامل بعد انتقالها إلى منزل آخر.ولم تشر الصحيفة الى طبيعة الحكم المؤقت الصادر بحق العجوز.
ونسبت الصحيفة إلى بيف باتن، ابنة السيدة المسنّة البالغة من العمر 58 عاماً، قولها “إن والدتها تعاني من مشاكل في السمع تجبرها على الاستماع إلى الضجيج”.
وأضافت بيف إن والدتها “تعشق الموسيقى الكلاسيكية وكانت ترفع صوت المذياع حين تزداد مشكلة السمع لديها سوءاً وأنا لا أُجيز هنا ما فعلته، غير أن إصدار حكم بموجب قانون السلوك المعادي للمجتمع بحقها لم يكن ضرورياً ولا لزوم له، لأنه كان من الواضح أنها كانت تحتاج إلى مساعدة”.