- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

القذافي أراد شراء الأفلام الاباحيّة لسعاد حسني

لم يغيّب رحيل «سندريلا» الشاشة العربية، سعاد حسني، أخبارها عن تصدر الاهتمامات، ولاسيما مع ما ذكرته صحيفة “روزاليوسف” المصرية عن أن العقيد الليبي معمر القذافي “عرض مبلغ 100 مليون جنيه لشراء 18 فيلماً إباحياً صوّرها أمين عام الحزب الوطني المنحل صفوت الشريف، للفنانة الراحلة سعاد حسني، خلال فترة تعاونها مع المخابرات المصرية”. 
وأضافت الصحيفة أن سعاد حسني، التي تعرضت للقتل بإلقائها من شرفة منزلها في العاصمة البريطانية لندن، كشفت كل تلك الأسرار في مذكراتها الشخصية، التي لم تتمكن من نشرها، كاشفة ان “السندريلا”، ذكرت في آخر فصل، تحت عنوان “لا تنسوني”، أن القذافي عرض على صفوت الشريف في العام 2000 شراء مجموعة أفلامها، التي يحتفظ الشريف بنسخةٍ منها، مقابل مائة مليون جنيه مصري”.
وتابعت الصحيفة، نقلاً عن المذكرات، “أن صفوت الشريف وعد القذافي بالتنفيذ عندما يكون الوقت مناسباً، وأن سيف الإسلام- نجل العقيد الليبي- شاهد الأفلام لدى الشريف”، ما دفع بسعاد حسني الى الموافقة على كتابة المذكرات، لتكون “دفاعاً عن شرفها واسمها أمام عشاقها، ضد صفوت الشريف”.
واعترفت سعاد حسني أنها أبلغت الرئيس السابق حسني مبارك بذلك، “فلم يُعرْها اهتماماً، بل أبلغ الشريف بما ذكرته، فسافر إليها في لندن، ونشبت بينهما معركة استخدمت فيها سعاد سكينة تقطيع التفاح في جرح الشريف”.
ومن جهة أخرى، تكشف المذكرات أن سعاد حسني كانت قد تزوجت في السر، عرفياً، من الفنان عبد الحليم حافظ، بعد “علاقة غرامية عاصفة، انتهت بدراما سقوطها في قبضة صفوت الشريف”. وكتبت سعاد: “لم يكن هناك أحد من المحيط للخليج لا يريد جسد سعاد الذي باعوه بالرخيص”، وتؤكد أنها “طلبت من صفوت التوقف، لأنها ستتزوج من عبد الحليم حافظ، فثار عليها، وهددها، وأقنعها بأن مستقبلها مع السلطة”. بعدها روت سعاد أن صفوت الشريف، الذي صور لها 18 فيلماً إباحياً، “دعا عبد الحليم حافظ وجعله يشاهد فيلمها الأول، ما أدى الى انهياره”.