- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

«Death in Vegas» يمزج الروك والإلكترو

لا يزال هذا فريق «Death in Vegas» الموسيقي الإنكليزي مجهولاً لدى العامة من الشباب، وخصوصاً أن «ألبوماته» لا تتصدر واجهات محلات بيع الاسطوانات الرقمية ولا مراكز البيع الرقمية مثل «إيتيون» التابع لأپل. سبب آخر يبعد هذه المجموعة، التي يشهد الجميع لها بقدرة فائقة، عن الشهرة هو أن مؤسسها Richard Fearless قد جمد العمل المشترك للفريق لمدة سبع سنوات. إلا أنه يعود اليوم بسي دي جديد اسمه «Trans-Love Energies»، وكما هو اسمه فهذا الألبوم يحمل من الطاقة ما يجعل المستمع «يحلق بين الروك والإلكترو”.

وحتى زمن غير بعيد، كان يبدو تمرين المزج بين الروك والإلكترو صعباً للغاية، وقد نجح الفريق بالوصول إلى هذا الهدف الإبداعي.

بعد هجرة إلى أميركا، حيث أسس فريقاً للروك عمل في عدد من الملاهي المتخصصة، قرر فيرليس العودة إلى «أراضيه الإنكليزية» لإصدار ألبومه الخامس، الذي حسب أكثر من معلق «يأخذ المستمع نحو نفق صعب الخروج منه»، فهو يمزج بين ميلوديا رخيمة هادئة وبسيطة وبين شحن لطاقة الاستماع تأخذ المستمع إلى أعالي موجات الطرب الهوجاء، وذلك بسلاسة تذهل وتدهش. وسوف يجد المستمع لهذا الألبوم أن عدداً من «المشاهير مدعوين للمشاركة» مثل Iggy Pop أو الإيرلندي Liam Gallager وكذلك مغنين من تيار «الموجة السوداء» مثل Hop Sandoval وكذلك Paul Weller ، وبالطبع فإن فيرليس لم يتردد من دعوة الفريق الاسترالي ولولبه المغنية «Katie Stellmanie» ، ما أعطى نفحة أوكسيجين للألبوم عبر أغنيتين. الأمر الذي يبعد فيرليس عن الصيت الذي لحق به قبل سنوات عندما أصدر ألبوم ” «Satan’s Circus. إنها ضريبة التقدم في العمر ورجاحة العودة إلى الجزيرة الإنكليزية الخضراء.

استمع:

http://www.deathinvegasmusic.com