- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

كاميرون نسي ابنته في… حانة!

أفادت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن مكتب رئاسة الحكومة البريطانية (10 داوننغ ستريت) أكد بأن رئيس الوزراء ديفيد كاميرون وزوجته سامانثا نسيا ابنتهما في حانة بعد تناول طعام الغداء.

وقالت الهيئة إن نانسي، البالغة من العمر 8 سنوات، أمضت نحو 15 دقيقة في الحانة قبل أن يعود كاميرون لأخذها. وأضافت أن كاميرون وزوجته أُصيبا بالذهول حين أدركا أنهما تركا نانسي في الحانة القريبة من مقر إقامته الريفي في بلدة تشيكرز بمقاطعة باكنغهامشاير، حيث كانا يتناولان طعام الغداء مع نانسي وشقيقها آرثر (6 سنوات) وشقيقتها فلورانس البالغة من العمر 22 شهراً، وعائلتين أخريين.

وأشارت (بي بي سي) إلى أن كاميرون غادر الحانة عائداً إلى مقره الريفي في سيارة مع حراسه الشخصيين واعتقد أن ابنته نانسي كانت مع زوجته والأولاد في سيارة أخرى، فيما افترضت زوجته أن ابنتها الكبرى كانت مع والدها.

وذكرت بأن كاميرون وزوجته اكتشفا الخطأ بعد وصولهما إلى المنزل، فعاد رئيس الوزراء البريطاني على محمل السرعة إلى الحانة حيث وجد ابنته نانسي برعاية الموظفين.

ونسبت (بي بي سي) إلى متحدث باسم داوننغ ستريت قوله “إن كاميرون وزوجته أُصيبا بالذهول حين أدركا أن نانسي لم تكن برفقة أي منهما، ولحسن الحظ وجدا أنها كانت بخيرة وصحة جيدة حين اتصلا بالحانة للتأكد من وجودها هناك”.