- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

«تيد» (Ted) يتصدر ايرادات السينما في امريكا الشمالية

تصدر الفيلم الجديد  الدمية «تيد» (Ted) ايرادات السينما في امريكا الشمالية مسجلا 54.1 مليون دولار امريكي.

الفيلم من اخراج «سيث ماكفارلين» (Seth MacFarlane) وبطولة مارك البيرج (Marl Wahlberg) و«ميلا كونيس» (Mila Kunis) والمخرج.

«أنتَ لست بحاجة لميزانية 200 مليون دولار كي تقفز إلى قمة شباك التذاكر الأمريكي، يكفي فقط أن تمتلك فكرة جيدة»، كان هذا هو تعليق الناقدة «ليزا كيندي» (Lisa Kenedy) على  تصدر الفيلم الجديد «تيد» للبوكس أوفيس هذا الأسبوع، حيث لم تتجاوز كلفة الفيلم «38 مليون دولار»، ولكنه حقق في الثلاثة أيام الأولى من عرضه «54 مليون دولار»، في ضربة ناجحة وغير متوقعة لمنتجيه.

وتشير «كيندي» في تعليقها على بعض الأفلام ذات الميزانيات الضخمة التي عرضت هذا العام وتسببت في خسائر فادحة لمنتجيها وصلت إلى 200 مليون دولار في حالة فيلمي «جون كارتر» و«السفينة الحربية»، ولم يحقق أي منها في إيراداته الإجمالية ما حققه «تيد» في أسبوعِ واحد للعرض.

وتدور أحداث فيلم «تيد» حول تحقق حلم الفانتازيا لـ«جون» في أن تبث الحياة في دميته منذ الطفولة، ليستشيرها بشأن علاقته بصديقته «لوري». وبوقوف «سيث ماكفرلين» كاتب ومنتج مسلسل «فاميلي جاي» الناجح جداً في أمريكا كمخرج لأول مرة في هذا الفيلم، بالإضافة إلى استقباله النقدي الجيد، وقصته التي تشبه فانتازيات هوليوود الكلاسيكية الناجحة، فإن احتلاله لقمة شباك التذاكر تبدو فكرة معقولة.

وجاء في المركز الثاني فيلم «مايك الساحر» (Magic Mike) بايرادات وصلت الى 39.2 مليون دولار. الفيلم بطولة تشانينج تاتوم واليكس بيتيفر واوليفيا مون. اخرج الفيلم ستيفن سودربيرجز.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة (الاميرة الشجاعة Brave ) الى المركز الثالث من المركز الاول الذي احتله الاسبوع الماضي مسجلا ايرادات بلغت 34.0 مليون دولار.

الفيلم من إخراج مارك اندروز وبريندا تشابمان وبطولة كيلي مكدونالد وبيلي كونولي (اداء صوتي).

وفي المركز الرابع جاء الفيلم الجديد (حماية الشهود ماديا Tyler Perry’s Madea’s Witness Protection) بايرادت بلغت 26.4 مليون دولار.

الفيلم من اخراج تايلر بيري وبطولة بيري ويوجين ليفي ودنيس ريتشاردز.

وتراجع فيلم الرسوم المتحركة (مدغشقر 3 – المطلوب رقم واحد في اوروبا Madagascar 3: Europe’s Most Wanted ) من المركز الثاني الذي احتله الاسبوع الماضي الى المركز الخامس ليسجل 11.8 مليون دولار.

أخرج الفيلم إريك دارنيل وتوم مكجراث وقام ببطولته بن شتيلر وكريس روك (اداء صوتي