- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

براد بيت أول رجل يشارك في إعلان عن CHANEL N° 5

ظهر نجم هوليوود براد بيت كأول رجل يشارك في اعلان عن عطر «شانيل رقم5» (CHANEL N° 5) الجديد  في حملة إعلانية انقسم حوله المعجبون به ومصممو الازياء. ظهر بيت (48 عاما) بشعر طويل في ملابس غير رسمية في فيديو بالابيض والاسود من اخراج المخرج السينمائي جو رايت.

يقول بيت في الإعلان “هذه ليست نزهة. فكل نزهة تنتهي لكننا نستمر. العالم يتقلب ونحن نتقلب معه. خطط تختفي وتظهر بدلا منها أحلام. لكن أينما ذهبت ها انت معي حظي وقدري ومصيري.. شانيل رقم 5 لا تقاوم.” والفيديو جزء من حملة إعلانية تتكلف عشرة ملايين دولار يحصل بيت منها على سبعة ملايين وفقا لما جاء في صحيفة (ويمنز وير) اليومية.

ووصف اريك هايدن الكاتب في مجلة تايم الإعلان بأنه “لا معنى له” منتقدا الافتقار للحضور في المونولوج الذي اداه بيت. وبيت هو أول رجل يعلن عن عطر شانيل (رقم5) للنساء وهو أول عطر اطلقه بيت الأزياء الفرنسي كوكو شانيل عام 1921.

‫وفي بيان أصدرته شانيل يصف نجم هوليوود العطر بأنه ثوري. وربط بعض المعجبين على تويتر واليوتيوب بين الحملة الإعلانية وذكرى مرور 13 عاما على فيلم (نادي القتال) لبيت الذي لعب فيه دور مندوب مبيعات يكره النزعة الاستهلاكية.

وسجل أكثر من ثلاثة آلاف شخص إعجابهم بالاعلان بينما قال 850 انه لم يعجبهم. وقال بعض المعلقين على الإعلان على موقع يوتيوب إنه لا يعبر تعبيرا جيدا عن العطر.