- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

Paranormal Activity يتصدر ايرادات أميركا الشمالية

تصدر الجزء الرابع من فيلم Paranormal Activity ايرادات السينما في اميركا الشمالية محققا 30.2 مليون دولار اميركي، وهو اخراج مشترك بين هنري جوست وارييل شولمان وبطولة كايتي فيزرستون وكاثرين نيوتن وسبراج جرايدين.

وحافظ فيلم Argo للمخرج والممثل بين افليك على المركز الثاني الذي احتله الاسبوع الماضي بايرادت وصلت الى 16.6 مليون دولار. شارك في بطولة الفيلم بريان كرانستون وجون جودمان.

وتقدم فيلم الرسوم المتحركة Hotel Transylvanya من المركز الرابع الذي احتله الاسبوع الماضي الى المركز الثالث ليجمع 13.5 مليون دولار. اخرج الفيلم جيندي تارتاكوفسكي وشارك في بطولته بالاداء الصوتي كل من ادام ساندلر وكيفين جيمز.

وتراجع الجزء الثاني من فيلم Taken  من المركز الاول الذي احتله الاسبوع الماضي للاسبوع الثاني على التوالي الى المركز الرابع مسجلا 13.4 مليون دولار. الفيلم من اخراج اوليفر ميجاتون وبطولة ليام نيسون وفامك جانسن وماجي جريس. وكان عرض الجزء الاول عام 2008.

وفي المركز الخامس جاء الفيلم الجديد Alex Cross  بايرادات بلغت قيمتها 11.7 مليون دولار امريكي. الفيلم من اخراج روب كوهين وبطولة تايلر بيري وماثيو فوكس وراشيل نيكولز.