- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

توم كروز يدّعي على مجلتين

أقام نجم هوليوود توم كروز دعوى قضائية تتهم مجلتين زعمتا انه تخلى عن ابنته سوري بعد طلاقه من امها الممثلة كاتي هولمز، بالتشهير به وتطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار.

وقال برت فيلدز محامي بطل سلسلة أفلام (مهمة مستحيلة Mission Impossible) إنه اقام الدعوى أمام المحكمة الأميركية في لوس انجليس ضد ناشري مجلتي (إن تاتشIn Touch) و(لايف آند ستايلLife & Style) المهتمتين باخبار المشاهير.

وقال فيلدز “توم أب عطوف يحب سوري بشدة. إنها جزء حيوي في حياته وستكون دوما. القول إنه تخلى عنها كذبة خبيثة. وقولها في عناوين صارخة مع صورة باكية لسوري هو شيء يستحق الشجب.”

وأشارت الدعوى إلى تقريرين نشرتهما المجلتان في الصفحة الأولى في يوليو/ تموز وسبتمبر/ ايلول تحت عنوانين رئيسيين هما “تخلى عنها الاب” و”تخلى عنها والدها.” وزعم تقرير مجلة (إن تاتش) أن سوري البالغة من العمر ست سنوات -وهي الطفلة الوحيدة للزوجين السابقين كروز وهولمز- ظلت لاكثر من 44 يوما من دون ان ترى والدها.

واقامت هولمز دعوى للطلاق من كروز في يونيو حزيران بعد زواج استمر ست سنوات مطالبة بأن تكون حضانة سوري لها وحدها في خطوة فاجأت كروز اثناء تصويره فيلم في ايسلندا.