- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

سيف الاسلام يستنجد بـ “الجن الأزرق”

دعا نجل العقيد معمر القذافي، سيف الإسلام ، أنصاره ومن سماهم بـ”الجن الأزرق” إلى تنفيذ عمليات اختطاف واسعة لشخصيات “لها وزنها السياسي أو العسكري في المجلس الوطني الانتقالي” بهدف المقايضة وتبادل الأسرى والضغط على حلف شمال الأطلسي.
ونقل موقع “سفن دايز نيوز” عن سيف الإسلام قوله إن “انتشار هذه العمليات من شأنه أن يحقق مكاسب كبيرة لحركة المقاومة، في هذا الظرف الذي نسترد فيه عنصر المبادرة والهجوم”.
وأشار سيف الإسلام، في رسالته لمن أسماهم “الجن الأزرق”، إلى أن هذا التوجه يشمل الأجانب المتواجدين في ليبيا، ممن هم من بلدان تشارك في عمليات الأطلسي، وقال إن من شأن عمليات الاختطاف لهؤلاء أن تساهم في إضعاف موقف الأطلسي أمام أسر عائلات المختطفين.
في غضون ذلك، أفاد قائد ميداني في سرت أن المعتصم القذافي نجل العقيد الهارب موجود في سرت، وأنه في حالة نفسيه صعبة جداً ومصاب بهستيريا، ومنهار نفسياً من جراء الموقف العسكري الذي أصاب كتائب العقيد. وأكد أن الثوار تمكنوا من أسر أحد قادة الكتائب في سرت وأخبرهم بوجود المعتصم في المدينة، موضحاً أن القذافي أيضاً كان موجوداً في المدينة لدعم جنوده هناك من الكتائب، ولكنة تحرك باتجاه مدينة بني وليد، مستغلا التضاريس الصعبة للمدينة.