- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

بطل ملاكمة سابق يتذكر الاعتداءات الجنسية التي تعرض لها

تذكر اسطورة الملاكمة الامريكي شوجار راي ليونارد الانتهاكات الجنسية التي تعرض لها من مدربيه الذين وثق بهم وقال أمام جمهور من ولاية بنسلفانيا انه يأمل في تشجيع ضحايا اخرين على ابلاغ الشرطة عن الاعتداءات التي يتعرضون لها.

وتحدث ليونارد في مؤتمر عن اساءة معاملة الاطفال تستضيفه ولاية بنسلفانيا بعد اسابيع من الحكم على مساعد مدرب كرة القدم السابق جيري ساندوسكي (68 عاما) بالسجن لمدة بين 30 و60 عاما لاعتدائه جنسيا على عشرة أطفال أقام صداقة معهم من خلال منظمته الخيرية للشبان الذين يواجهون مخاطر.

وقال ليونارد (56 عاما) الذي تقاعد بعد ان فاز ببطولة العالم في الملاكمة في خمسة أوزان مختلفة انه تعرض وهو شاب لاعتداءات جنسية من جانب رجال وثق فيهم باعتبارهم مدربيه في الملاكمة.

وقال ليونارد “الثقة شيء مقدس للغاية وخاصة لدى صغار السن سواء كانوا اطفالا أو ملاكما صغير السن ولذلك وثقت في هؤلاء الناس وهؤلاء الافراد الذين أثروا في حياتي.” وأضاف “قالوا لي كل شيء أردت ان أسمعه وأكثر.”

وقال البطل السابق انه استخدم المخدرات والمشروبات الكحولية “لتخدير” مشاعر العار التي انتابته لكونه ضحية اعتداء جنسي كطفل.

وقال ليونارد امام المؤتمر الذي يستمر يومين مع اقتراب الاعصار ساندي بسرعة من بنسلفانيا “كنت ألوم نفسي لسنوات عديدة”.

ويقول ليونارد الان أنه يريد دخول دائرة الضوء كزعيم في محاربة الاعتداء الجنسي على الاطفال على أمل ان يساعد ضحايا آخرين على التحلي بالشجاعة للابلاغ عن هذه الجرائم الى الشرطة.

وقال ليونارد وسط تصفيق الحاضرين “سأكون طفل الملصقات وهذا لا يهمني. لا يعنيني في شيء.”

واضاف “سأكون ذلك القائد. سأقف هناك وأقول.. نعم يجب عمل شيء الان. ليس في وقت لاحق وانما الان.”