- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

كيم كدشيان … اسطورة تحدي

كيم كدشيان مشهورة جداً وتزداد شهرتها مع الأيام.
إلا أن مقرب من زوجها السابق لاعب الكرة «ريغي بوش» كشف على موقع تواصلي خاص بالفنانين والفنانات بأن شهرتها «انطلقت» يوم قررت بيع «كاسيت فيديو» تظهر فيها هي وصديقها «ريي ج.» (نتحفظ عن ذكر اسمه كاملاً ) وهو شقيق مغنية شهيرة يبدأ اسمها بـ «ب»، ولكن في التفاصيل أنه سبب بيعها تلك الكاسيت لشمة «فريجن» بمبلغ «مليون دولار» هو كونها كانت تمارس الجنس مع المدعو «ريي» .
وقد «أطلق» اسمها ومحاسنها هذا الفيلم رغم أن توزيعه في البداية اقتصر على قلائل جداً بين المشاهير وفي النوادي الخاصة. إلا أنها عرفت الشهرة بعد ذلك وباتت محاسن جسدها تعتبر مقاييس جمال للعارضات خصوصاً وأن «انطلاقتها» جاءت مع انتشار موضة «الممتلائات» وتراجع الاهتمام بالنحيلات، وهذا ما دفع بالمخرج السينمائي «دامون توماس» للزواج منها قبل أن تعقد قرانها على «ريغي». ومن صديقاتها المقربين «باريس هيلتون» وقد احتلت صورها أغلفة عدة مجلات منها «بلابوي» ولعبت في مسلسل تلي رياليتي «سمبل لايف»وكذلك في فيلم «دييب فالي» .
وهي تحصر نشاطها اليوم بعرض الأزياء وخصوصاً الملابس الداخلية وملابس النوم إلى جانب مايوهات وفي آخر عروضها ظهرت في ملابس سهرة أثارت انتباه المصورين .