- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

ميسي يسجل الهدف رقم ٩١

واصل برشلونة المنفرد بالصدارة تألقه وفاز 3-1 على مضيفه ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت عندما احرز لاعبه الارجنتيني ليونيل ميسي هدفه رقم 91 هذا العام.

وهذا هو الفوز رقم 16 لبرشلونة خلال 17 مباراة خاضها في الدوري المحلي هذا الموسم حتى الان واكد به النادي القطالوني تفوقه وحافظ على فارق النقاط التسع الذي يفصله عن اتليتيكو مدريد اقرب منافسيه والذي فاز 1-صفر على سيلتا فيجو يوم الجمعة.

في الدقيقة 43 احرز تشابي هدف التقدم لبرشلونة قبل ان يضيف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 59 وهو الهدف رقم 26 له في الدوري الاسباني هذا الموسم.

وقلص خابي جويرا الفارق عندما احرز هدف بلد الوليد في الدقيقة 89 قبل ان يضيف كريستيان تيلو الهدف الثالث للنادي القطالوني بعد ذلك مباشرة.

وخاض النادي القطالوني المباراة بدون مدربه تيتو فيلانوفا الذي خرج يوم السبت من المستشفى بعد خضوعه لعملية جراحية بسبب اصابته بسرطان الغدد اللعابية.

وتلقى ريال بيتيس صاحب المركز الخامس الهزيمة على أرضه 2-1 أمام ريال مايوركا رغم انه بادر بالتقدم عن طريق بينات في الدقيقة الخامسة لكن فيكتور ادرك التعادل للفريق الزائر بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء.

وسجل خابي ماركيز هدف الفوز لمايوركا من ركلة جزاء في الدقيقة 47 ليرفع الفريق رصيده الى 16 نقطة في المركز الخامس عشر ويتوقف رصيد بيتيس عند 28 نقطة.