- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

نفقة طلاق برلسكوني: ١٠٠ ألف يورو يومياً

قالت صحيفة كورييري ديلا سيرا اليومية يوم الجمعة إن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني وافق على أن يدفع لمطلقته فيرونيكا لاريو 100 ألف يورو يوميا في إطار تسوية دعوى طلاق.

وأضافت الصحيفة أنه تم التوصل إلى التسوية وقيمتها 36 مليون يورو سنويا بعد ثلاثة أعوام من المفاوضات وأودعت لدى محكمة في ميلانو قبل عيد عيد الميلاد.

ولم يتسن على الفور الحصول على تعليق من المحكمة أو أي من محاميي برلسكوني أو لاريو رغم طلبات أرسلت عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لتأكيد التوصل إلى التسوية.

ويأتي التقرير بعد فترة قصيرة من عودة برلسكوني لصدارة الساحة السياسة ليقود حملة يمين الوسط قبل انتخابات تجرى في فبراير شباط.

وكانت لاريو وهي ممثلة سابقة تزوجت برلسكوني (76 عاما) لأكثر من 22 عاما طلبت الطلاق من الملياردير في عام 2009 واتهمته بإقامة علاقة مع فتاة عمرها 17 عاما.

ووجهت بالفعل توبيخا علنيا لزوجها بسبب علاقاته مع نساء أخريات وأرسلت خطابا مفتوحا إلى صحيفة لا ريبوبليكا في عام 2007 قالت فيه إن برلسكوني مدين لها باعتذار علني بعد أن جرح كرامتها كامرأة.

وطلبت الطلاق بعد عامين قائلة إنها لم تعد “تطيق العيش مع رجل يواعد القاصرات” بعد تقارير عن أن برلسكوني حضر عيد ميلاد عارضة الأزياء الصاعدة ناعومي ليتيسيا الثامن عشر.

وطلبت لاريو في البداية نفقة شهرية قدرها 3.5 مليون يورو بينما رد برلسكوني بأنه لن يدفع سوى 300 ألف يورو شهريا.

وقالت كورييري ديلا سيرا إن التسوية التي لن تحمل أيا من طرفي الدعوة اللوم في الطلاق لن تعطي للاريو فيلا ثمنها 87 مليون يورو بالقرب من بريانتزا في شمال إيطاليا حيث قامت بتربية أبنائها الثلاثة