- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

مصر: سرقة مذيعة “الجزيرة” بالإكراه

القاهرة ــ محسن فوزي
استمراراً لظاهرة الانفلات الأمني وجرائم السرقة بالإكراه، وخصوصاً تلك التي تتعرض لها الشخصيات المعروفة، هاجم لصوص مسلحون سيارة المذيعة المصرية منى سليمان، العاملة في قناة “الجزيرة” الفضائية القطرية أثناء خروجها من مدينة الإنتاج الإعلامي قرب القاهرة وقاموا بسرقتها، غير أنها لم تتعرض إلى سوء.
وذكرت مصادر أمنية أن المذيعة المعروفة كانت تستقل سيارتها برفقة زوجها في طريق خروجهما من مدينة الإنتاج الإعلامي في ضاحية 6 أكتوبر قرب القاهرة، حين أوقفتها مجموعة من اللصوص تحت تهديد السلاح في منطقة على طريق القاهرة – الواحات السريع غير المأهول، وقامت بسرقة السيارة وكل ما لديهما من متعلقات شخصية، وتركت الضحيتين في منطقة صحراوية مقفرة.
وأفادت المصادر بأن المذيعة وزوجها استغرقا وقتاً طويلاً قبل النجاح في الاقتراب من منطقة مأهولة بالسيارات، ونجحا في الوصول بعد ذلك إلى قسم الشرطة القريب، وقاما بتحرير محضر بالواقعة.
يذكر أن من بين الشخصيات المشهورة التي تعرضت لحوادث اعتداء مماثلة في الآونة الأخيرة، سواء بدافع السرقة أو أخرى غير مبررة، الدكتور عمرو حمزاوي والممثلة الشابة بسمة، وذلك في مدينة 6 أكتوبر أيضاً، والقياديان الإخوانيان محمد البلتاجي وأحمد أبو بركة.