- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

جنيفر لوبيز بائعة … هواتف

يعرف المشاهير بإطلاقهم العطور، أو أزياء خاصة بهم، غير أن النجمة الأميركية، جنيفر لوبيز، قررت القيام بخطوة فريدة وافتتاح شبكة محلات لبيع أجهزة الهواتف المحمولة للسوق اللاتينية في الولايات المتحدة.

وذكر موقع «فرايتي» الأميركي أن شبكة المحلات التي تحمل علامة «فيفا موبايل» ستصبح الوكيل الرسمي لشركة الاتصالات «فيريزون».

وتخطط لوبيز لافتتاح سلسلة من 15 متجراً، على أن يفتح أحدها في نيويورك في 15 حزيران/ يونيو المقبل، قبل أن تفتح المتاجر الأخرى في وقت لاحق في لوس آنجليس وميامي.

وسيتم توظيف عمال يتقنون اللغتين الإنكليزية والإسبانية، كما افتُتحت صفحة على موقع «فيسبوك» لتقديم نصائح إلى الزبائن، وتمكينهم من التسوق برفقة أصدقائهم، والتعليق على الهواتف، وعرض الهاتف الذي اشتروه، وافتتحت أيضاً موقعاً على شبكة الإنترنت، بعنوان GetViva.com.

وقالت لوبيز في مؤتمر صحفي في لاس فيغاس: «كلاتين معاصرين، نقوم بالأمور بشكل مختلف، بينها الطرق التي نتسوق فيها هواتفنا المحمولة».

وأضافت أن: «اللاتين يحبون الشبكات الاجتماعية، وينشطون كثيراً على شبكة الإنترنت”، لافتة إلى أن: «اللاتين يمضون ساعة ونصف الساعة إضافية عن معدل المستهلكين الآخرين على شبكة الغنترنت، وهم أكثر ميولاً للمشاركة في الأغراض التي يشترونها مع أصدقائهم على الشبكات الاجتماعية».

واللافت أن لوبيز لن تعطي اسمها فحسب لسلسلة المتاجر، بل ستتولى منصب رئيسة قسم الإبداع في الشركة، وستكون المستثمر الرئيسي فيها.