- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

نجمات هوليوود يتنافسن على “البؤساء”

خاص – أخبار  بووم

“تخلق العادات والقوانين في فرنسا ظرفاً اجتماعياً هو نوع من جحيم بشري. فطالما توجد لامبالاة وفقر على الأرض، كتب كهذا الكتاب ستكون ضرورية دائما”. بهذه الكلمات قدّم الروائي والمسرحي الفرنسي فيكتور هوغو رائعته “البؤساء”، التي يصف فيها الظلم الإجتماعي في فرنسا، بين سقوط نابليون بونابارت عام 1815 والثورة الفاشلة ضد الملك لويس فيليب عام 1832.

وبعد أن ترجمت الرواية الى العديد من لغات العالم وبعد أن تم اقتباسها في أعمال درامية وفنية كثيرة، نجد نجمات القرن الواحد والعشرين يتنافسن على الحصول على دور في فيلم “البؤساء” الجديد.

وذكرت صحيفة “نيويورك بوست” الخميس أن سكارليت جوهانسن وليا ميشال وتايلور سويفت وإيفان رايتشل وود يتنافسن لأداء دور “إيبونين” في النسخة الجديدة من “البؤساء” من إخراج توم هاربر.
ونقلت عن مصدر قوله إن ليا ميشال نجمة مسلسل “غلي” التي تتميز بقدرات صوتية عالية كانت ممتازة في تجربة الأداء، ولكن الاختيار سيكون صعباً بين النجمات الأربع لأن لكلّ منهن ميّزة خاصة، كما أن مشاركة سويفت في الفيلم سيؤمن لها نقلة نوعية من الموسيقى إلى التمثيل.
ومن المتوقع أن يؤدي الممثل هيو جاكمان دور “جان فالجان”، الرجل الذي يلاحقه المحقق “خافيير”، الذي يؤدي دوره راسل كرو، بسبب سرقته خبزاً.
وتؤدي الممثلة آن هاثواي دور “فانتين”، وهي امرأة تحب رجلاً يدعى فيليكس هو والد “كوزيت” البطلة الرئيسية في القصة، ومن ثم يهجرها ويتركها لرعاية ابنتهما بنفسها.