- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

اغتصاب سيدة أعمال بريطانية في شرم الشيخ

نشرت جريدة الغارديان  موضوعاً تحت عنوان “الشرطة البريطانية تنضم إلى التحقيقات في إدعاء بريطانية بالتعرض للاغتصاب في مصر”.

وتقول الجريدة إن سيدة أعمال بريطانية ادعت أنها تعرضت للتحرش والاغتصاب من قبل رجال الأمن في فندق في منتجع شرم الشيخ المصري وهو ما استدعى الشرطة البريطانية في هامبشير للانضمام للتحقيقات التى تجري بخصوص هذه الواقعة المزعومة.

وتقول الجريدة إن السيدة وهي الأربعينات من عمرها تقول إنها تعرضت لكل ذلك أثناء اقامتها في فندق من فئة الخمس نجوم في المنتجع المصري المطل على البحر الأحمر.

وتضيف الجريدة نقلا عن السيدة أنها كانت تتوجه لحجرتها في الفندق بصحبة أحد رجال الأمن العاملين به عندما حدثت الواقعة مؤكدة أن عناصر الشرطة في هامبشير قد بدأوا تحقيقاتهم في هذا الأمر كما تم إعلام وزارة الخارجية.

وأوضحت الجريدة نقلا عن متحدثين باسم الشرطة والخارجية أن الواقعة المزعومة تمت في السادس من الشهر الجاري وأن الخارجية على علم بوقوع حادث لأحد المواطنين البريطانيين في الخارج وأنهم يقدمون الاستشارات المطلوبة.

وتضيف الجريدة إن وزراة الخارجية البريطانية نشرت على موقعها على الإنترنت تحذيرا لمواطنيها المسافرين إلى مصر من ارتفاع وتيرة التحرشات الجنسية هناك.

وحسب الجريدة فان موقع الخارجية يؤكد أن هذه الحوادث أخذة في الارتفاع في مصر منذ 2011.

وتقول الجريدة إن الخارجية البريطانية قالت إنها تلقت 23 شكوى من تحرش جنسي و6 شكاوى بالاغتصاب لمواطنيها في مصر خلال عام 2012 فحسب وأغلبها حدث في مواقع فندقية يفترض أن تكون آمنة.