- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

لا توجد صور عارية لـ ايما واتسون

Capture d’écran 2014-09-25 à 08.16.15اتضح ان تهديدا الكترونيا بنشر صور عارية للممثلة ايما واتسون كان كاذبا بعدما اطلقت ممثلة افلام هاري بوتر حملة من اجل المساواة بين الجنسين.

وأظهرت صفحة الكترونية بعنوان (ايما انت التالية) عبر موقع فورتشان لتبادل الصور عدا تنازليا وتهديدا بنشر صور تم الحصول عليها بصورة غير قانونية لواتسون.

ونشر موقع فورتشان في وقت سابق هذا الشهر صورا عارية للممثلة جينفر لورانس وعارضة الازياء كيت ابتون.

لكن تبين ان التهديد بنشر صور واتسون كاذب اذ ان الصفحة تعيد توجيه الزائرين إلى صفحة اخرى بعنوان (رانتيك) التي تدعي انها شركة للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وعرضت الصفحة الجديدة رسالة تدعو لغلق موقع فورتشان.

وقالت الصفحة في بيان “انضموا إلينا في غلق موقع فورتشان ومنع تسريب المزيد من الصور الخاصة”. وأضافت الصفحة أن شخصيات عامة استأجرت الشركة لتسليط الضوء على هذه القضية.

لكن صفحة (رانتيك) نفسها قد تكون مزيفة بحسب تقارير اعلامية متنوعة. ولم تتمكن اي وسيلة اعلامية من تتبع الصفحة بصورة مباشرة.

وكانت مؤسسة تومسون رويترز أرسلت رسائل الكترونية إلى الصفحة لكن الرسائل ارتدت اليها.

وجاء التهديد بعدما ألقت واتسون وهي سفيرة للامم المتحدة للنوايا الحسنة خطابا في نيويورك حثت فيه الرجال على الانضمام إلى المعركة من اجل المساواة بين الجنسين وانهاء العنف والتمييز ضد المرأة