- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

#سلفي يجمع ملكتي جمال اسرائيل و…لبنان

Capture d’écran 2015-01-19 à 07.59.33أعلنت ملكة جمال لبنان سالي جريج على صفحتها في موقع فيس بوك أن ملكة جمال إسرائيل دورون ماتالون تسللت فجأة لتظهر في الصورة التي كانت سالي تلتقطها مع ملكتي جمال أخريين هما ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا.

وكتبت جريج على صفحتها “منذ اليوم الأول لوصولي للمشاركة في ملكة جمال الكون، كنت حذرة جدا لتجنب التقاط أي صورة مع ملكة جمال إسرائيل أو إجراء أي اتصال معها رغم محاولتها مرات عديدة أن تكون في الصورة معي”.

وقالت “كنت ألتقط صورة مع ملكة جمال اليابان وملكة جمال سلوفينيا وفجأة تسللت ملكة جمال إسرائيل والتقطت صورة سيلفي ونشرتها على مواقعها للتواصل الاجتماعي”.

وظهرت الصورة المثيرة للجدل والملتقطة في ميامي حيث تجري مسابقة ملكة جمال الكون على صفحة ماتالون على موقع أنستغرام في 11 كانون الثاني/يناير.

وتظهر في الصورة ملكة جمال إسرائيل مع ملكتي جمال سلوفينيا واليابان المبتسمتين وملكة جمال لبنان التي بدت وكأنها تشد على أسنانها.

وردت ماتالون على الجدل الدائر الأحد وقالت إنها “حزينة”. وكتبت بالانجليزية والعبرية “الأمر لم يفاجئني ولكنه يحزنني. من المؤسف أننا لا نستطيع أن نبقي عداواتنا خارج اللعبة”.

ونشرت وسائل الإعلام اللبنانية النبأ، وقالت إن ملكة جمال لبنان أكدت أن ماتالون أقحمت نفسها في الصورة، ودافع عدد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي عنها في حين هاجمها آخرون.