- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

العرب ليس لهم مطامع في … اميركا

robertروبير بشعلاني

انا العربي ابن العربي اعلن على رؤوس الاشهاد انه ليس لي مطامع بالولايات المتحدة الأميركية لا سياسية ولا اقتصادية ولا روحية. كما أعلن أن نفطكم الصخري لكم ويحق لكم أن تستخدموه كما تشاؤون.
وأوكد أن العرب لا اطماع لهم بأرض الولايات المتحدة الأميركية ولا بدولتها. لا نتدخل بشؤونها الداخلية ولا بتحالفاتها الدولية.
كما أننا نعلن أننا لا نبغي اغراق اسواقها ببضائعنا كما لا نريد ان نجبركم على شراء سلاحنا ولا على نقل ثرواتكم المالية الى مصارفنا، سواء في دبي أو بيروت.
ويعلن العرب اعترافهم بسيادة الولايات المتحدة على كل اراضيها ويعلنون أن لا نية مبيتة لديهم لا في الاستيطان ولا في خلق كيان اسرائيلي يقصف ظهر بلادكم الجميلة. كما يعلنون انهم لا يتحملون اي مسؤولية في اي صراع طبقي او طائفي جرى في السابق او سيجري لاحقا بين مكونات وأطياف شعبكم الكريم.
إننا ، كعرب، نعلن أن التدخل بشؤونكم الداخلية مسألة ممنوعة في سياستنا كما هي منافية لابسط اخلاقنا وقيمنا الفكرية المتخلفة.
نحن،كعرب، لا نوايا لدينا في غزو بلادكم ولا في استتباعها ولا في نهب مواردكم. لا نوايا لدينا في تعيين اي حاكم اميركي من قبلنا يتكلم باسمنا ويمثل مصالحنا وينطر مصالحنا لديكم. سنترككم وشأنكم.

نحن، كعرب، نعلن أننا لن نقوم بأي حرب تحاول منعكم من التوحد في بلاد واحدة أو في محاولة بناء دولة عصرية، جمهورية مواطنين لا رعايا. كما نعلن أننا لن نلجأ الى تجزئة ولاياتكم لكي تتناسب مع مصالحنا الخاصة ولكي تصبح غير قابلة للحياة.

نعلن لكم أننا لن نتدخل لا في طائفة الكاثوليك ولا في طائفة البروتستانت عندكم كما لن نقوم بما من شأنه استغلال التناقض الطبقي عندكم لإذكاء نيران الثورة عندكم. سنترككم وشأنكم.
لن نكون اصدقاء ل”شعبكم “ضد حكومتكم الغراء. لن نقود اي حملة لتمدينكم وتعليمك لا الأخلاق ولا التربية المدنية ولا الديمقراطية ولا قيمنا الكونية.
لن نقوم بأي حركة من شأنها إزعاج خاطركم.
فقط حلّوا عن سمانا. كفانا ربائع عربية من اخراجكم وتمثيلكم. كفانا تدميرا ونهبا. يحق لنا على الاقل ان نعيش مثلكم في دولة مستقلة.