- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

مدافع برشلونة يقترب من الملعب مجدداً

كشفت تقارير صحيفة اليوم السبت أن مدافع برشلونة توماس فيرمايلين والذي أجرى عملية جراحية في 2 ديسمبر الماضي بعد معاناته من إصابة بالعضلة الوترية في ساقه اليمنى، قد يعود مبكراً ، خاصة أنه كان من المحتمل أن يعود بعد أربعة أو خمسة أشهر من إجراء العملية الجراحية.

وكشفت صحيفة “سبورت” أن تطور اللاعب الإيجابي، جعل الجهاز الفني لبرشلونة يشعرون بتفاؤل كبير ولا يستبعدون أن يعود المدافع البلجيكي إلى التدريبات في أواخر الشهر الجاري.

وكان فيرمايلين قد أجرى عملية جراحية بعد تدخل جراحي من الدكتور ساكاري اورافا وهو نفسه الذي كان قد أجرى عملية جراحية للنجم الإنجليزي ديفيد بيكهام قبل سنوات، وكان الدولي البلجيكي يعاني من آلام في العضلة الوترية وإضطر إلى الحد منها بإجراء عملية جراحية.

وأكدت الخدمات الطبية لبرشلونة في أواخر عام 2014 أن البلجيكي في الطريق الصحيح للتعافي، وكان الدكتور ساكاري اورافا قد فاجأ الجميع مشيراً لإمكانية عودة فيرمايلين بعد فترة لا تتجاوز شهرين أو ثلاثة اشهر.

وأشارت نفس الصحيفة أن الخطوة الأولى هي عودة فيرمايلين إلى أرضية الميدان لبدء الجري، وثم في غضون بضعة أيام سيتمكن من العودة للتدريبات الجماعية رفقة زملائه.