- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

إبراهيموفيتش يحاول التعويض عن زلة لسانه بثلاثية

Capture d’écran 2015-03-22 à 01.45.45بعد أن تعرض النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للانتقادات على خلفية ما حصل في مباراة المرحلة الماضية التي خسرها فريق المدرب لوران بلان أمام بوردو 2-3، عاد و«انتقم» من القدر الرياضي وسجل ثلاثية الفوز على الضيف لوريان 3-1 مساء الجمعة في افتتاح المرحلة الثلاثين من بطولة فرنسا لكرة القدم، ليقود باريس سان جرمان حامل اللقب لاستعادة توازنه والتصدر موقتا.

وكانت كايرا صحفية التقطت قاطعاً له وهو يوجه الشتائم إلى الحكم وإلى فرنسا. وقد أثارت تصريحاته جدلا كبيرا من مختلف الجهات الرياضية والسياسية وكان عرضة للانتقادات من كل حدب وصوب رغم تقدمه باعتذار أكد فيه بأنه كان يتكلم عن الكرة الفرنسية وليس عن البلد.

فهو قال بنرفزة شديدة “على مدى 15 عاما لم أر في مسيرتي حكما سيئا لهذه الدرجة”، هذا ما قاله إبراهيموفيتش خلال تهجمه على الحكم المساعد بعد المباراة التي سجل فيها ثنائية أدرك من خلالها التعادل مرتين قبل أن يخطف بوردو الفوز قبل دقيقتين على صافرة النهاية”، مضيفا “إن هذا البلد التافه لا يستحق باريس سان جرمان”.

وقد أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن لجنة الانضباط ستدرس قضية إبراهيموفيتش الذي يواجه احتمال إيقافه لعدة مباريات قد تصل إلى خمس. وستصدر اللجنة قرارها في التاسع من الشهر المقبل.

وسجل إبراهيموفيتش أمام لوريان ثلاثية، بينها هدفان من ركلتي جزاء (4 و82) وآخر في الوقت القاتل (90)، فيما كان هدف لوريان عن طريق لاعب مرسيليا السابق الغاني جردن أيو (67).

ورفع سان جرمان رصيده إلى 59 نقطة وتصدر موقتا بفارق نقطة عن ليون بانتظار مباراة الأخير مع نيس السبت.