- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

السعودية: الشرطة الدينية تداهم حفلاً مختلطاً

اتهمت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية 13 شاباً وشابة من 4 جنسيات بتنظيم حفل مختلط في منطقة ابحر في جدة غرب المملكة مع تعاطي الكحول والمخدرات.
ونقلت صحيفة «عكاظ»  عن المتحدث الرسمي في شرطة جدة، العميد مسفر الجعيد، قوله «إن الأجهزة تسلمت ملف الواقعة وأحالته إلى دائرة العرض والأخلاق في هيئة التحقيق والإدعاء العام»، مشيراً إلى انه تم «ذلك بعدما ضبطت الهيئة الدينية الشبان والشابات بإحدى الاستراحات الخاصة». وأوضح المتحدث «أن من تم ضبطهم يواجهون تهم تنظيم حفل مختلط وحيازة المسكرات والكحول وتعاطيها».
وذكرت معلومات الصحيفة أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حصلت على معلومات عن نشاط احد الاشخاص في تنظيم الحفلات المحظورة والمختلطة، وبعد حلول المساء ارتفعت أصوات الموسيقى والطرب.
وعندما خرج متعهد الحفل وأحد أعوانه لاستطلاع هدوء الأحوال، أطبق فريق الهيئة عليهما واقتادهما إلى عمق الاستراحة الصاخبة ليتم ضبط الشبان والشابات في حالة تلبس. وذكرت محاضر الشرطة أن المضبوطين 6 شبان و7 شابات من جنسيات مختلفة.
وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالجبيل شرق المملكة قامت الاسبوع الماضي بالقبض على أكثر من 120 وافداً من الجنسية الآسيوية ما بين رجال ونساء قاموا بتنظيم احتفال بعيد ميلاد سيدة في أحد المطاعم في الجبيل.
وكان أحد العاملين من الجنسية الفليبينية دعا 120 شخصاً من أصدقائه الوافدين في الجبيل إلى حفلة عيد ميلاد زوجته بأحد المطاعم الشهيرة ليشاركوه الإحتفال على وقع انغام فرقة موسيقية حيث تمت مصادرة الآلات الموسيقية وتوقيف صاحب الدعوة.