- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

مزيد من القتلى في قصف يمني على السعودية

Capture d’écran 2015-05-07 à 00.07.42قتل خمسة اشخاص في اطلاق صواريخ من اليمن على بلدة سعودية حدودية الاربعاء في اليوم الثاني من قصف المتمردين الحوثيين على الاراضي السعودية، بحسب بيان.

وقتل مدنيان كانا في سيارة اضافة الى اثنين من المارة عند سقوط قذيفة على مدينة نجران، فيما اصيب 11 شخصا اخرين، بحسب بيان لمديرية الدفاع المدني نشرته وكالة الانباء السعودية.

وسقطت قذيفة اخرى في المنطقة نفسها فادت الى مقتل قائد دورية في سجون نجران واصابة مرافقه،بحسب البيان.

ونقلت الوكالة عن الناطق الاعلامي باسم الدفاع المدني في منطقة نجران ان “إحدى دوريات سجون منطقة نجران” تعرضت “لمقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية”.

واضاف ان ذلك ادى الى “استشهاد قائدها العريف حيان سالم الوادعي (…) وإصابة مرافقه ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم”.

واضاف انه “اتضح عند الوصول إلى الموقع تعرضه لمقذوف عسكري آخر نتج عنه إصابة سيارة مدنية أثناء مرورها بالشارع ومقتل شخصين كانا فيها بالإضافة إلى مقتل أحد المارة وعامل في محل لصيانة إطارات السيارات بالإضافة إلى إصابة 11 اخرين”.

وكانت الوكالة نقلت عن الدفاع المدني قوله في وقت سابق الاربعاء ان ثلاثة اشخاص قتلوا الثلاثاء في منطقة نجران بقذائف المتمردين الحوثيين كما قتل سعودي وزوجته في سقوط قذيفة على منزلهما ليل الثلاثاء الاربعاء.

ومنذ 26 اذار/مارس، تقود السعودية تحالفا يشن غارات جوية ضد الحوثيين المدعومين من ايران في اليمن.