- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

انزال ساره بلاكوود من الطائرة بسبب صراخ ابنها

Capture d’écran 2015-05-29 à 12.34.35انزلت المغنية الكندية ساره بلاكوود من رحلة جوية متوجهة الى فانكوفر بسبب نوبة غضب صاخب انتابت ابنها البالغ سنتين بعدما شددت شركة الطيران على ضرورة ان يكون جالسا عند الاقلاع.

وكتبت ساره بلاكوود مغنية فرقة الروك البديل “ووك اوف ذي إيرث” في تغريدة “لقد انزلت للتو من رحلة لشركة +يونايتد+ لاني ابني كان يبكي بصوت عال”.

واضافت المغنية الحامل في شهرها السابع “على ما يبدو كان ابني البالغ سنتين يشكل تهديدا كبيرا”.

وقد عادت الطائرة ادراجها بعدما وصلت الى اخر مدرج مطار سان فرانسيسكو لانزال الوالدة وابنها جورجيو….الذي نام في نهاية المطاف على ما روى بول وليام مور احد ركاب الطائرة عبر شبكة “فيسبوك”. واضاف “لقد صدمنا جمعيا بالطريقة المبالغ بها وغير المهنية وغياب التعاطف الكامل من قبل احد افراد الطاقم”.

وقالت شركة “سكاي ويست ايرلاينز” التي كانت تشغل رحلة شركة “يوناتيد” في بيان “رغم طلبات متكررة لم يجلس الصبي كما تنص الانظمة الفدرالية وكان يسير في الممر” في وقت كانت فيها الطائرة تسير على المدرج.

واتخذ قرار انزال الوالدة والطفل “لما في ذلك سلامة” الركاب الاخرين على ما اضافت الشركة متحدثة عن قرار صعب “لكنه مناسب”.

وادت هذه الحادثة الى ردود فعل عبر شبكات التواصل الاجتماعي. فقال اندرو روي عبر صفحة يوناتيد على شبكة “فيسبوك”، “انتم تطردون الاطفال من رحلاتكم (..) انا على ثقة ان احدا لن يستمر بالسفر معكم عما قريب”.

وعلق اخرون على صفحة المغنية عبر فيسبوك “فلتبدأ المقاطعة” و “هذا عالم وحشي” و”امل ان يكون لديكم محام جيد”.

الا ان الجميع لم يتعاطف مع الام. فقال احد رواد الانترنت “لازموا منازلكم ان كنتم غير قادرين على السيطرة على اولادكم وحاولوا ان تحسنوا اداءكم كأهل”.