- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

أين جون كيري؟ هل سقط بسبب إطلاق نار عليه أم بسبب الدراجة؟

Capture d’écran 2015-06-04 à 16.48.43جنيف – عوني ضرغام (خاص)

أين هو جون كيري؟ سؤال بدأ بطفو على سطح المواقع الاجتماعية ولم تتناوله وسائل الإعلام حتى الآن. الغريب أن «الرواية» التي قالت إنه سقط عن دراجته لم تستطع أن تبرز حتى صورة واحدة لقدم أو رجل ملفوفة بالجبس كما عودتنا وسائل الإعلام الأميركية أو ظهر عبر شباك المستشفى كما  فعل قبله عديدون ومنهم باراك أوباما أو هيلاري كلينتون أو حتى جورج بوش.

من هنا تبدو مصداقية ما ذكرته بعض المواقع الإعلامية الأوروبية قريبة للواقع والحقية التي يراد إخفاءها.

ذكر موقع تايم الأوروبي أن جون كيري (٧٢ عاماً) تعرض لإطلاق نار إبان لقاء مع وفد سري في القسم الفرنسي من جنيف. وقد ذهب هذا الموقع بعيدا في القول إن اللقاء كان مع … ممثلين عن داعش. ولكن مواقع أخرى تقول إن اللقاء كان مع ممثلين عن اليمين الأوكراني لحثه على ضبط النفس وصولآً إلى تنفيذ ما توصل إلى مع سيرغي لافروف وزير خارجية روسيا الاسبوع الماضي.avion

وقد نقل بعد إصابته حسب الرواية في طائرة هيليكوبتر عسكرية فرنسية تابع للفرقة المجوقلة الأولى ووصل إلى قاعدة موزيل في شرق فرنسا، حيث قرر الأطباء نقله على وجه السرعة إلى الولايات المتحدة على متن طائرة عسكرية أميركية.

وقد نقل أحد «العاملين في مكان اللقاء» حسب قول البعض أن أحد حراس «ضيف كيري السري» هو الذي أطلق النار فبادر حارسا جون كيري إلى إطلاق النار فأرديا الشخصية السرية والحارسين.

حتى الآن لا يوجد أي تعليق من المصادر الأميركية كما لا يوجد أي … تكذيب.