- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

مجتهد يتهم الملك سلمان بالتطبيع مع اسرائيل

من تغريدات «مجتهد» (تابع…)
فتح «المغرد مجتهد» جبهة جديدة مع حكام السعودية الجدد وهي جبهة «التطبيع مع اسرائيل».
يقول مجتهد إن « أنور عشقي ودحام العنزي ٠المتهمان بالتواصل مع اسرائيليين)  ليسا إلا توطئة للتطبيع الرسمي على المنهج السلماني» ويتهم الملك سلمان بن عبد العزيز بالتواصل مع الاسرائيليين فيكتب « وسلمان سبق إخوانه في جسور سرية مع الصهاينة منذ نهاية الثمانينات».
ويشرح مجتهد «من المفارقة أن التطبيع الجديد ليس بأمر مباشر من سلمان فوضعه العقلي لا يستحمل لكن التركيبة التابعة له تستكمل مسيرته بوجوده وبدعم المحمدين» في إشارة إلى الأمير محمد بن نايف والأمير محمد بن سلمان والله أعلم. ويتابع فيغرد «تغلغل هذا الفريق -بحماية ودعم سلمان- في الإعلام السعودي والفضائيات واخترق المجتمع بكفاءة وفرض النمط الصهيوني في الأخلاق والقيم وفهم الأحداث».
ويتهم مجتهد بعض الصحف العربية والسعودية بتنفيذ خطط التطبيع فيكتب «وقد وفى سلمان بوعده وأدت صحيفة الشرق الأوسط وأخواتها مهمة الصهينة بكفاءة وتشكل فريق ضخم يضم أخطر الشخصيات على الثقافة العربية والإسلامية».
ولا يتوقف مجتهد عند هذا بل يكتب «في المقابل تعهد سلمان بأن يجعل الشركة السعودية للأبحاث والتسويق التي يملكها (صحيفة الشرق الأوسط) في خدمة التطبيع الثقافي والفكري والتربوي».
ويعود باتهاماته إلى العاهل السعودي كثيراً إلى الوراء فيقول «ولم يكن سلمان وقتها يمثل آل سعود بل كان يمثل نفسه ويتودد للصهاينة من أجل أن يقنعوا الأمريكان بتقوية مركزه في السلطة وزيارة فرصته في الملك»… والله أعلم.
وهنا يتهم إتهاماً مباشراً للملك فيكتب «وكان سلمان يتصل بالصهاينة بشكل منتظم عن طريق ربيبه عثمان العمير وربيبه الآخر عبدالرحمن الراشد منذ الثمانينات الميلادية بلقاءات تتم في المغرب»