- أخبار بووم - https://www.akhbarboom.com -

وداعاً ديفيد بوي

Capture d’écran 2016-01-11 à 19.41.16توفي المغني البريطاني الشهير ديفيد بوي عن عمر يناهز 69 عاما بعد صراع مع مرض السرطان. وكان المغني البريطاني الشهير أصدر للتو أحدث البوماته بعنوان “بلاك ستار” يوم الجمعة الماضية الذي وافق عيد ميلاده. وأشاد النقاد بالألبوم الأخير “بلاك ستار” الذي يضم سبع أغاني فقط.

كانت الانطلاقة الكبيرة لديفيد بوي من خلال ألبومه “صعود وهبوط زيغي ستار داست وعناكب من المريخ” في عام 1972. باع أكثر من ١٤٣ مليون اسطوانة وشارك في العديد من الأعمال الفنية من المسرح إلى السينما، وكان أول من أنشأ موقع غنائي على شبكة أنترنيت.

غاني عديدة حقق بها الفنان البريطاني الشهير ديفيد بوي شهرة عالمية ، عدة أغاني ستبقى خالدة في أذهان الكثيرين من محبي الفنان. ديفيد بوي لم يلقى شهرة فقط لدى عامة الناس بل العديد من الفنانين تأثروا بفنه وبمسيرته، من بينهم :

بعد انتشار خبر وفاة مغني الروك الشهير ديفيد بوي ، علق الكثيرون على وفاته في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي بينهم سياسيون و نجوم الفن حول العالم .  آلاف من التغريدات نعته للمحبيه. وغردت ليدي غاغا “ إنه مثل الأمير، هو دائما في عالمي بشكل جيد، وككل صباح ، استيقظ وأنا أفكر وأقول : ماذا يفعل بوي الآن “.