الرئيسية » تغريدات خارج السرب »

السعودية: اغلاق مركز رياضي نسائي بسبب مدربة ترتدي ثيابا لصيقة

أمرت السلطات السعودية الجمعة باغلاق مركز رياضي نسائي في العاصمة الرياض بسبب شريط فيديو ترويجي تم تصويره بداخله وتظهر فيه مدربة تونسية وهي ترتدي ثيابا لصيقة بالجسد وتؤدي فيه حركات رياضية اعتبرتها السلطات في المملكة المحافظة “مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء”.

وقالت “الهيئة العامة للرياضة” في بيان انه بعد انتشار شريط الفيديو “وما حمله من مشاهد مخلة بالآداب العامة وخادشة للحياء” فقد أمر رئيس الهيئة تركي آل الشيخ “بسحب ترخيص المركز الى جانب منع المدربة التي ظهرت في المقطع واستبعادها بصورة فورية”.

واضاف البيان ان قرار آل الشيخ تضمن أيضا “تحويل ملف المركز والمسؤولين عنه للجهات الامنية للتحقيق معهم ومع من ساهم في إنتاج المقطع ونشره واتخاذ الاجراءات اللازمة تجاه هذه التجاوزات” .

ورحب بالقرار المستشار في الديوان الملكي سعود القحطاني، معتبرا اياه دليلا على ان سياسة ولي العهد الامير محمد بن سلمان “المجدد هي: الاعتدال، دون افراط أو تفريط”.

وكتب القحطاني في تغريدة على تويتر ان “قرار هيئة الرياضة الحازم والسريع لم يكن مستغربًا. بل كان متوقعًا ومنتظرًا. اعتدال دون تطرف او انحلال. السعودية: رمز الاعتدال الإسلامي والقيم الأصيلة (..)”.

وأضاف في تغريدة ثانية “يتفق الجميع أن الدولة تتجدد. وأن سمو ولي العهد الأمين +مجدد الدولة+ ويعمل على ذلك الليل والنهار. هو السيف المسلط على رقبة التطرف، وهو الدرع الحصين لقيمنا الأصيلة بمواجهة الانحلال. ملخص فهمي ومتابعتي: رؤية الأمير المجدد هي: الاعتدال، دون افراط أو تفريط”.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »