الرئيسية » ثقافة وفنون » ميديا

المغرب: اعتقال كاتبا وناشرا صحافيا بارزا

المغرب: اعتقال كاتبا وناشرا صحافيا بارزا

  • 2018/02/24
  • 0

اعتقلت الشرطة المغربية الجمعة كاتبا وناشرا صحافيا بارزا وهو توفيق بوعشرين الذي يعرف بافتتاحياته الناقدة للسلطات على ما أفاد زميل له. وقال منير ابو المعالي لوكالة...

لبنان: ملاحقة الصحفي هشام حداد للمحاكمة بسبب تعليق ساخر على MBS

لبنان: ملاحقة الصحفي هشام حداد للمحاكمة بسبب تعليق ساخر على MBS

  • 2018/01/26
  • 0

بيروت «برس نت» (خاص) أحيل مقدم برنامج في محطة تلفزيونية لبنانية للمحاكمة بسبب تعليقات ساخرة تناولت ولي عهد السعودية محمد بن سلمان. وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام...

“روسيا اليوم”: “عميل أجنبي” في الولايات المتحدة

  • 2017/11/14
  • 0

أكد تلفزيون "روسيا اليوم" الحكومي أنه تسجل كـ"عميل أجنبي" في الولايات المتحدة بعد ان اجبرته واشنطن على ذلك، فيما تستعد موسكو للقيام بإجراءات مماثلة بحق الإعلام...

مصر تغلق مكتب استفتاءت رأي العالمي ( Ipsos)

  • 2017/07/16
  • 0

نشرت وسائل إعلام محلية مصرية أمس (السبت) قراراً صدر في حزيران (يونيو) الماضي، يظهر أن وزراة القوى العاملة في البلاد أمرت بإغلاق مكتب شركة أبحاث السوق «إبسوس» في...

انتقال الصراع مع قطر إلى شركات بث القنوات التلفزيونية

انتقال الصراع مع قطر إلى شركات بث القنوات التلفزيونية

  • 2017/07/08
  • 0

في خطوة طالت سابقاً عدداً من القنوات منها قناة «المنار» المدعومة من «حزب الله» اللبناني، وكذلك قناة «الميادين»، وفي خضم الصراع الصراع بين الدول الأربع المحاصرة...

السعودية: زاد من مديح الملك سلمان فأوقف عن عن الكتابة

السعودية: زاد من مديح الملك سلمان فأوقف عن عن الكتابة

  • 2017/07/02
  • 0

في تطبيق مباشر للمثل القائل «كل ما زاد عن حده انقلب إلى ضده»، اوقف كاتب سعودي عن الكتابة على خلفية مقال نشره في صحيفة واعتبر مسيئا للدين الاسلامي بعدما مجد فيه الملك...

واسرائيل تريد إغلاق مكاتب الجزيرة

واسرائيل تريد إغلاق مكاتب الجزيرة

  • 2017/06/15
  • 0

بعد أن قطعت السعودية والبحرين والامارات ومصر علاقاتها الدبلوماسية مع قطر، واتهمت الدوحة بتقديم الدعم لمنظمات متطرفة.اعلن وزير الدفاع الاسرائيلي افيغدور ليبرمان...

السفير عادت باسم «الاتحاد» وتنشر مقابلة مع بندر بن سلطان

  • 2017/05/10
  • 0

بيروت - «برس نت» سبق لنا ونشرنا بضعة اسطر عن «عودة الروح» إلى الزميلة السفير. إلا أن مجرى الرياح تغيرت وحسب آخر الأخبار التي في مقاهي وسط بيروت ويتداولها الزملاء...

مصادر: «السفير» تعود للصدور بحلة جديدة

مصادر: «السفير» تعود للصدور بحلة جديدة

  • 2017/04/29
  • 0

بيروت - «برس نت» (خاص) بعكس ما نقلت عدة مصادر اعلامية عن أن «جريدة جديدة» ستنطلق قريبا تحت عنوان «صدى لبنان» في أول الشهر المقبل نيسان/ابريل المقبل، تؤكد...

اميركا تطلق قناة باللغة الروسية

اميركا تطلق قناة باللغة الروسية

  • 2017/02/25
  • 0

بعد ثلاثة عقود على مساهمتها في سقوط «الشيوعية» في أوروبا الشرقية، تعمد «إذاعة أوروبا الحرة/إذاعة الحرية» التي تمولها واشنطن، إلى تحدي موسكو هذه المرة بشبكة...

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »