الرئيسية » أخبار العرب »

ارسنال بقيادة ايمري والمدفعجية أوزيل ولاكازيت وهولدينغ ونايلز يسحق سان جيرمان

قاد الالماني مسعود اوزيل، المعتزل دوليا مع منتخب بلاده قبل ايام، ناديه ارسنال الانكليزي الى فوز ساحق على باريس سان جرمان الفرنسي 5-1 السبت في مباراة ودية في سنغافورة.

وافتتح اوزيل التسجيل بعد عرضية مقشرة من الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ (13) قبل ان يعادل كريستوفر نكونكو (60 من ركلة جزاء).

لكن “المدفعجية” سجلوا رباعية في آخر نصف ساعة حملت توقيع الفرنسي الكسندر لاكازيت (67 و71)، روب هولدينغ (87) واينسلي مايتلاند-نايلز (90+3).وكان اوزيل (29 عاما)، صاحب 23 هدفا مع المنتخب الالماني في 92 مباراة، أعلن اعتزاله الاحد الماضي متهما رئيس الاتحاد الالماني راينهارد غريندل بممارسة العنصرية ضده.

وتعرض اوزيل للانتقادات من قبل وسائل الاعلام الالمانية ومحليين ولاعبين دوليين سابقين، بعد خروج منتخب المانيا بطل العالم 2014 من الدور الاول لمونديال روسيا، بسبب صورة جمعته وزميله في المنتخب الألماني التركي الأصل ايضا ايلكاي غوندوغان بالرئيس التركي رجب طيب أردوغان في أيار/مايو، مما أثار أسئلة حول ولائه لألمانيا.

وجاءت هذه النتيجة الكاسحة بمثابة تعويض معنوي للاسباني اوناي ايمري مدرب ارسنال الحالي المقال من منصبه في نهاية الماضي من تدريب سان جرمان الذي استبدله بالالماني توماس توخل.

بيد ان بطل فرنسا شارك بتشكيلة احتياطية غاب عنها نجومه الدوليون المشاركون في المونديال الاخير.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »