الرئيسية » People »

كأس آسيا: كورية جنوبية وحيدة تدعم قطر

تجول الكورية الجنوبية ماري لي بردائها على شكل العلم القطري حول العالم لتشجيع منتخب “العنابي” لكرة القدم، وهي الوحيدة في كأس آسيا 2019 تحمل هذا العلم في الملاعب الإماراتية.

قالت ماري لي لوكالة فرانس برس قبل ساعات قليلة على انطلاق مواجهة قطر مع السعودية ضمن الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي “أتيت الى هنا لأشجع قطر وأدعم مونديال قطر 2022”.

تابعت المذيعة السابقة وصاحبة شركة إعلانية “لدي اصدقاء في قطر وأنا مهتمة جدا بكأس العالم 2022، واريد التقاط صورة مع الامير تميم”.

وللمباراة الثالثة تواليا، حضرت ماري لي لمؤازرة منتخب قطر، وذلك بعد فوزه على لبنان 2-صفر وكوريا الشمالية 6-صفر.

وسيخوض منتخب قطر اللقاء في غياب الجماهير القطرية عن مدرجات الملاعب الإماراتية، بعد قطع الرياض وأبوظبي والمنامة، إضافة الى القاهرة، علاقاتها مع الدوحة في حزيران/يونيو 2017 على خلفية اتهامها الأخيرة بدعم التنظيمات المتطرفة، وهو ما تنفيه قطر.

وعن زيها الابيض والعنابي شرحت ماري لي التي سافرت الى عدة دول لدعم المنتخب القطري “صممت هذا الزي قبل ثلاث سنوات وارتديته في الصين وكأس العالم. لاعبو قطر موهوبون، وأنا سأبقى هنا حتى حفل الختام”.

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم كرم قبل أيام ماري لي، فاستقبلها رئيسه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني على هامش تدريبات المنتخب استعداداً لمواجهة كوريا الشمالية

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »