الرئيسية » People »

إيطاليا: وفاة العارضة المغربية التي شهدت ضد برلسكوني بظروف مشبوهة

أفادت وسائل إعلام إيطالية، أن العارضة السابقة المغربية الأصل إيمان فاضل التي أدلت بشهادتها خلال محاكمة سيلفيو برلسكوني في فضيحة “روبيغيت” الجنسية، توفيت في ظروف غامضة، إذ يبدو أن الشابة تسممت بمواد مشعة.

وقال المدعي العام في ميلانو فرانشيسكو غريكو إن إيمان فاضل أدخلت في 29 كانون الثاني/يناير إلى مستشفى في ضواحي ميلانو (الشمال) حيث توفيت في الأول من آذار/مارس، معلنا فتح تحقيق في الحادث.

ووفق صحيفة “كورييريه ديلا سيرا”، أجرى المستشفى للشابة بعض الفحوص لمعرفة السبب وراء تدهور حالتها الصحية ثمّ أرسل عينات إلى مختبر متخصص في بافيا (الشمال).

وأوردت الصحيفة عن مصادر لم تكشف عن هويتها، أن النتائج صدرت في 6 آذار/مارس، أي بعد خمسة أيام على وفاة الشابة، وذكرت “وجود مزيج من المواد المشعة التي ليست عادة قيد التداول في السوق”.

وذكر باولو سيفيزي محامي إيمان فاضل أن الأخيرة صارحته “بخشيتها من أن تكون قد تعرضت للتسمم”، وفقا لوكالة الأنباء الإيطالية “أجي”.

يذكر أن العارضة المولودة في المغرب قبل 33 عاما معروفة للجمهور الإيطالي عندما أدلت بشهادتها في المحكمة سنة 2012 في إطار فضيحة “روبيغيت” الجنسية التي تطال الرئيس السابق للحكومة الإيطالية سيلفيو برلسكوني.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »