الرئيسية » ثقافة وفنون » سينما »

مهرجان آنسّي الدولي الـ٤٣ لأفلام الرسوم المتحركة

في مهرجان آنسّي الدولي الـ٤٣ لأفلام الرسوم المتحركة حيث تتم استضافة بلاد اليابان كضيف شرف لهذا العام.

وفي ما يلي  قائمة أفلام الأنمي التي ستشارك وتتنافس

أفلام الأنمي التي تتنافس في فئة الأفلام السينمائية تتضمنRide Your Wave ( يعرف في اليابان باسم Kimi to, Nami ni Noretara للمخرج ماساكي يواسا) و The Wonderland (في اليابان Birthday Wonderland للمخرج كييتشي هارا) و The Relative Worlds (في اليابان Soutai Sekai للمخرج يوهِي ساكوراغي) بالإضافة إلى أفلام عالمية من فرنسا وأسبانيا وبلجيكا والصين والدنمارك.

ويتنافس فيلم Children of the Sea (في اليابان Kaiju no Kodomo) للمخرج أيومو واتانابيه وستوديو 4°C في الفئة البديلة بجانب أفلام من كندا وكوريا الجنوبية والمكسيك وغيرها.

كما سيعرض فيلم Human Lost لستوديو بوليغون بيكتشرز وإخراج فومينوري كيزاكي في المهرجان بجنب فيلم Modest Heroes لستوديو بونوك والمخرج يويشياكي نيشيمُرا وهو فيلم مؤلف من 3 حكايا قصيرة.

كما ستعقد مؤتمرات عن الرسوم المتحركة اليابانية في عيون العالمية ومقابلة مع مخرجين من الشباب للحديث عن مستقبل الرسوم المتحركة اليابانية. وسيكون مخرج التحريك الكبير يويتشي كوابيه الشهير بأعمال كهايدي فتاة الآلب (Heidi, Girl of the Alps) ضيف الشرف وسيتواجد في المؤتمرات والإجتماعات وفي أثناء عرض خاص لأعماله.

 

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »