الرئيسية » اقتصاد » تجارة »

الصين: بات يمكن إعادة السلع المتبضعة على أنترنت

ذكرت شركة تساينياو انترناشيونال لتكنولوجيا الشبكات، ذراع شركة علي بابا للخدمات اللوجستية يوم 6 يناير الحالي، ان جمارك منطقة هوانغبو بمدينة قوانغتشو جنوبي الصين قد قامت يوم 5 يناير الحالي بالتخليص الجمركي لـ 174 تصريحا للسلع المصدرة المعادة للتجارة الإلكترونية عبر الحدود التابعة لشركة تساينياو انترناشيونال، بقيمة حوالى 14 ألف يوان. ما يعني نجاح الصين في فتح قناة إعادة السلع المصدرة لصفقات التجارة الإلكترونية عبر الحدود،وحل مشكلة إعادة السلع للمستهلكين في الخارج بعد شراءهم السلع من الصين عبر الانترنت.

وفى هذا الصدد، قالت لي يا بينغ، المديرة العامة لقسم الأعمال بشركة تساينياو انترناشيونال، أنه بدعم قوي من الجمارك، قد أكملت تساينياو انترناشيونال التواصل مع النظام الجمركي للتحقيق في التصاريح الرقمية للسلع المصدرة المعادة. وبعد ذلك، ستطلق الشركة خدمات إعادة السلع فى الخارج على تاوباو و”علي اكسبرس” وتيمول وغيرها من منصات التجارة الإلكترونية التابعة لمجموعة علي بابا، ما سيدفع الصفقات العالمية لمحلات هذه المنصة، وسيجعل تسوق المستهلكين الأجانب على هذه المنصات أكثر راحة، وستصبح إعادتهم للسلع أسهل أيضا.

ووفقا للتقرير السنوي الصادر عن شركة تساينياو انترناشيونال، فان الشركة قد شحنت منتجات “صنع فى الصين” إلى أكثر من 200 دولة ومنطقة فى العالم فى عام 2019.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »