الرئيسية » أخبار العرب » الثورات العربية »

ثلاثة صواريخ تصيب السفارة الأميركية في بغداد

أفاد مصدر أمني عراقي، أمس الأحد، بأن أحد الصواريخ التي سقطت في المنطقة الخضراء في بغداد أصاب مبنى السفارة الأميركية، بينما قدر مصدر آخر عدد الصواريخ التي ضربت السفارة بثلاثة أحدهما سقط في مطعم السفارة وقت العشاء.
وقال مصدر في تصريحات لـ«السومرية نيوز»، إن «صاروخاً من الصواريخ التي سقطت اليوم أصاب مبنى السفارة الأميركية»، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وكانت خلية الإعلام الأمني العراقية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم (الأحد)، عن سقوط خمسة صواريخ كاتيوشا على المنطقة الخضراء وسط بغداد. وأشارت السلطات الأمنية العراقية إلى عدم تسجيل إصابات.

ومن جهته، أدان رئيس الوزراء العراقي القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي مساء (الأحد) استهداف مقر السفارة الأميركية بصواريخ كاتيوشا قائلاً إنه عمل «مدان وخارج عن القانون».

وقال عبد المهدي في بيان صحافي على خلفية سقوط قذائف كاتيوشا على المنطقة الخضراء «مرة أخرى يتكرر العدوان على بعثة دبلوماسية أجنبية، بسقوط عدد من صواريخ كاتيوشا داخل حرم السفارة الأميركية، إننا نستهجن استمرار هذه الأعمال المدانة والخارجة عن القانون والتي تُضعف الدولة وتمس بسيادتها وبحرمة البعثات الدبلوماسية الموجودة على أرضها».

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »