الرئيسية » People »

ولدان لأسانج عندما كان … في السفارة لاجئاً

أنجب جوليان أسانج، مؤسس موقع «ويكيليكس»، من محاميته الجنوب أفريقية ستيلا موريس ولدين عندما كان لاجئاً في سفارة الإكوادور في لندن.

وقالت موريس (37 عاماً) في مقابلة مع صحيفة «ذي ميل أون صنداي» إن الأسترالي المسجون في سجن «بلمارش» البريطاني منذ خروجه من سفارة الإكوادور وتطلب الولايات المتحدة تسلمه لمحاكمته بتهمة التجسس، هو والد ابنيها اللذين يبلغان من العمر سنتين وسنة واحدة، نشرت الصحيفة على موقعها الإلكتروني صوراً لهما مع والدهما. وقالت موريس إنها «وقعت في حب» أسانج قبل خمس سنوات وانهما ينويان الزواج.وحسب وكالة الصحافة الفرنسية، كشفت موريس عن مزيد من التفاصيل عقب صدور تقرير الصحيفة، في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن علاقتها التي استمرت خمس سنوات مع أسانج وولادة طفليهما. وقالت إن العلاقة بينهما بدأت في 2015. بعد ثلاث سنوات من وجوده في سفارة الإكوادور وسط لندن الذي استمر سبع سنوات.

وأضافت: «أنا أعرف هذا الشخص أكثر من أي أحد في هذا العالم – إنه شخص استثنائي». وأوضحت أنها اختارت كشف وجود الطفلين غابريال وماكس لأنها «تخشى أن تكون حياة أسانج في خطر إذا بقي في بلمارش»، السجن الذي يخضع لإجراءات أمنية مشددة في لندن، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

أخبار بووم على الفيسبوك

تابعنا على تويتر

Translate »