الرئيسية » الحدث »

إعلان خطبة إنزو زيدان على Instagram

يعيش إنزو زيدان الحب المثالي مع شريكته كارين جونكالفيس. لدرجة أن الابن الأكبر لزين الدين وفيرونيك زيدان قرر أن يطلب الزواج من محبوته التي …قبلت.
وكان إنزو زيدان قد كشف على حسابه على Instagram أنه كان مخطوبة للشابة ، ودعم الخبر بثلاث صور. الأولى تظهر لاعب خط الوسط في النادي الإسباني الميريا وكارين جونكالفيس يتعانقان في ملابس السباحة على سطح قارب. والصورتان تم التقاطهما خلال رحلة جت سكي حيث يمكن مشاهدة خاتم العروس الرائع المرصع بالماس. أخيرًا ، يخلد مقطع فيديو قصير هذه الرحلة الرومانسية المائية ، حيث يقود إنزو شريكه الذي يقبلها بحنان على رقبتها.
“Para siempre. Ti amo K” (“Forever. I love you K”) ، كتب Enzo Zidane في تعليق هذا المنشور «أحبك إلى الأبد». تجيب المحبوبة «إلى نهاية حياتي أحبك» “Para toda la vida E” (“For all life E”) على Karen Goncalves في التعليقات. تلقى الزوجان العديد من التهاني على الشبكة الاجتماعية ، ولا سيما من Luca و Véronique Zidane.

شارك إنزو زيدان ، الذي احتفل بعيد ميلاده الخامس والعشرين في مارس / آذار الماضي ، حياة كارين جونكالفيس منذ صيف عام 2018. وهي ناشطة فنزويلية معارضة لنيكولاس مادورو ، وهي ملتزم للغاية في نضالها السياسي، وتعيش في المنفى في إسبانيا منذ أن كان عمرها 19 عامًا ويبدو أنها مندمج؛ جيدًا في حيات إنزو.

تقضي هي وإنزو حاليًا إجازة في إيبيزا مع بقية «عشيرة زيدان». كانت الشابة قد أمضت بالفعل بضعة أيام من الإجازة مع حبيبها ووالدي الأخير في أكتوبر الماضي ، في بيزا بإيطاليا.

بالمقابل فإن شقيقه الصغير لوكا على شبكات التواصل الاجتماعي تواطؤه مع إسبانية جميلة تدعى مارينا مونتانير ،

اُكتب تعليقك (Your comment):

تغريدات خارج السرب

إعلان

خاص «برس - نت»

صفحة رأي

مدونات الكتاب

آخر التعليقات

    أخبار بووم على الفيسبوك

    تابعنا على تويتر

    Translate »